الفصل 16: من هى شي ران؟

1.4K 126 2
                                    


"السيد الشاب تشيو، أنا آسف حقا." يخدم تشي لي ضيوف كبار الشخصيات الآخرين الآن. طلب ذلك الضيف خدمة ليلية."

"هل حجزت لليلة؟" اتسعت عيون تشيو ياوهانغ.

توقف تشو جينشن عن الدوران بكأس النبيذ الخاص به وابتسم. "إدارة الفنان الخاصة بك جيدة جدا."

فرك تشيو ياوهانغ أنفه.

لم تكن هذه بالتأكيد مجاملة!

بالتأكيد لا!!

"من هو ضيف كبار الشخصيات؟" سأل تشيو ياوهانغ بفضول.

قال المدير باعتذار: "أنا آسف يا سيد تشيو الشاب، ولكن لدينا قواعد ضد الكشف عن معلومات العملاء".

"لست بحاجة إلى إخباري من هو." فقط أخبرني أي صندوق هو."

بدا أن المدير في موقف صعب، ولكن عندما التقى بعيون تشو جينشن السوداء التي لا يسبر غورها، ارتجف جسده وقال على الفور: "في غرفة كبار الشخصيات 4".

"غرفة كبار الشخصيات 4؟" عبس جي وين فنغ.

"ما خطبها؟"

قال جي وين فنغ: "لقد مررت بغرفة كبار الشخصيات 4 في طريقي إلى هنا وسمعت الصراخ والأنين".

"الصراخ والأنين؟" رفع تشيو ياوهانغ حاجبيه. "إذن شي ران في هذا النوع من الأشياء؟"

"لا." هز جي وينفنغ رأسه. "كانت هناك أصوات أخرى بالداخل أيضا." رجلان على الأقل."

"رجلان؟" فوجئت، التفت تشيو ياوهانغ إلى مدير النادي. "من هم ضيوف غرفة كبار الشخصيات 4؟"

عندما رأى كيو ياوهانغ أن المدير لم يقل أي شيء، قال: "يمكنني معرفة ذلك حتى لو لم تخبرني. لماذا لا توفر لي بعض الجهد؟ لن أبيعك أيضا."

قال تشو جينشن بهدوء: "أخبرني عن ذلك".

لم يجرؤ المدير على التزام الصمت بعد سماع هذا. "إنه السيد الشاب لمجموعة تشينفنغ، السيد الشاب لياو."

"لياو فنغ؟" لماذا هذا الرجل؟" قام تشيو ياوهانغ بتجعيد شفتيه بازدراء.

اشتهر لياو فنغ بكونه جيدا مقابل لا شيء.

كان من الشائع أن يستمتع عدد قليل من الناس معا.

لكنه احتقر ورثة الجيل الثاني الأثرياء الذين استفادوا من خلفيتهم العائلية وفعلوا ما يريدون.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن