الفصل 166 النهاية

1.7K 128 57
                                    


"أبي، جئت للبحث عنك اليوم لأن لدي شيء لأخبرك به." في ذلك الوقت، لم تلد زوجتى حقا مولودا ميتا. لقد كان هو!"

أشار ون تشى إلى ون غونغليانغ بغضب وقال كلمة بكلمة: "لقد تبادل طفل زيرو حتى لا يعيقه طفلنا من إنشاء تحالف زواج مع عائلة تشو!"

اتسعت عيون ون غونغليانغ وهو ينظر إلى ون تشى في حالة من عدم التصديق.

استولى الذعر على دماغه.

كيف عرف ون تشى عن هذا؟!

من الواضح أن جميع الأدلة في ذلك الوقت قد دمرت.

صدم السيد القديم ون أيضا.

ظن أنه سمع خطأ. "آه تشى، ماذا قلت؟"

عندما رأت شي ران أن معركة عائلة عائلة ون كانت على وشك البدء، وقفت وهي تعرف حدودها وغادرت أولا.

لم يوقفها السيد العجوز ون.

كانت هناك بالفعل مسائل عائلية للتعامل معها.

بعد مغادرة عائلة ون، كانت سيارة جي وين فنغ تنتظر بالفعل عند الباب.

لا يزال يتعين عليها الذهاب إلى الوظيفة التالية.

في الليل، تلقت مكالمة من الأم تشو.

عندما تخمر العاصفة في عائلة ون، تعلمت الأم تشو القليل. فكرت في السؤال الذي طرحه شي ران الليلة الماضية وخمنت أنه مرتبط بها.

كانت شي ران أيضا صادقة جدا واعترفت به مباشرة.

ثم اكتشفت الوضع الحالي لعائلة ون من خلال الأم تشو.

تم الكشف عن مسألة اختطاف ون غونغليانغ وتغيير الطفل وكان السيد القديم ون غاضبا جدا لدرجة أنه كان مستعدا بالفعل لطرد ون غونغليانغ من الشركة ومطاردته من عائلة ون.

كانت عائلة ون تبذل قصارى جهدها أيضا للبحث عن أخبار ابنتهم التي تخلى عنها ون غونغليانغ.

على الرغم من أن ون غونغليانغ قال إن الطفل قد ألقي في البحر، إلا أن ون تشى والآخرين لم يكونوا راغبين في التخلي عن الأمل.

أما بالنسبة إلى ون يوفي...

أرسلت شي ران الفيديو بالفعل إلى ون تشى.

أجرت عائلة ون أيضا اختبار الحمض النووي على ون يوفي ون غونغليانغ للتأكد من أن الاثنين لم يكونا قريبين بيولوجيين.

🎉 لقد انتهيت من قراءة النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرى 🎉
النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن