الفصل 6: كانت العلامة الحمراء على الرقبة لدغة البعوض

1.8K 130 8
                                    


قال تشو جينشن دون إبطاء: "لدغة البعوض".

من الواضح أن تشيو ياوهانغ لم يصدقه.

نقر تشو جينشن على الشاشة بإصبعه السبابة ورفع حاجبيه. "تم اختراق البث المباشر؟"

"أنا مندهش أيضا من هذا." لا يمكن أن يكون المتسلل بسيط أن يكون قادرا على اختراق غرفة البث المباشر لمحطة التلفزيون. كنت أفكر في أن شي ران أصبحت أكثر ذكاء ولكن يبدو أن شخصا آخر وراء هذا."

مع ذلك، التفت تشيو ياوهانغ إلى تشو جينشين. "هل لا توجد أخبار من راي حتى الآن؟"

في تلك اللحظة، طرق المساعد ودخل.

"سيد الشباب الثالث، هناك أخبار عن راي."

صدم تشيو ياوهانغ للحظة.

"تحدث عن الشيطان."

"اكتشفنا أن تشو يوفان من عائلة تشو يحقق في مكان وجود راي." بعد ذلك، اكتشفنا أن تشو يوفان تلقى رسالة بريد إلكتروني تحمل توقيع راي الليلة."

قام المساعد الخاص بتسليم محتويات البريد الإلكتروني.

علق تشيو ياوهانغ رأسه بفضول من وراء تشو جينشن، تعبيره واضح، "لذلك هذان الاثنان معا حقا. يبدو أن شي ران قد تعرضت للخيانة."

عندها فقط أدرك أنه استطراد.

"آهم..." لقد أعطى سعالا مزيفا وفرك ذقنه، متظاهرا بأنه جاد. "هل يحتاج راي إلى المال مؤخرا؟"

قال المساعد بصمت: "عرض السيد الشاب تشيو، السيد الشاب الثالث على راي 50 مليونا في ذلك الوقت".

ما قصده هو أنه كان من المستحيل على راي، الذي لم يكن مهتما ب 50 مليونا، أن يكون لديه نقص في المال.

"إذن لماذا كان راي يفعل ذلك؟" مساعدة شي ران؟"

"إنه ليس مثله." ضيق تشو جينشين عينيه. "استثمر في جميع المعلومات عن شي ران واتصالاتها." ضعهم على مكتبي غدا."

"نعم."

بعد أن أغلق المساعد الباب، رمش تشيو ياوهانغ عينه اليسرى بإثارة. "كان يوفي يصور في العاصمة مؤخرا." هل يمكن أن تكون العلامة على رقبتك..."

لقد أثار، "لقد تطور كلاكما بسرعة كبيرة. إذا اكتشف السيد القديم تشو ذلك، فسيكون سعيدا للغاية."

انحنى تشو جينشين على كرسي التدليك، واسترخي حواجبه، وفركت أطراف أصابعه العادلة جانب الزجاج.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن