الفصل 49: بث مباشر للنوم

1.1K 104 2
                                    


"ماذا ذهبتما وفعلتما؟" نظر الوكيل إلى شي ران بحذر.

بدون أي كاميرات، من الأفضل ألا تستفيد هذه المعجبة المجنونة من جينغتيان.

نظرت شي ران وباي جينجيان إلى بعضهما البعض.

بعد فترة، قالت شي ران: "ذهبنا للتو إلى فيلم".

"إذن لماذا لا تشاهده مرة أخرى؟ أم تغير موعدك؟" سأل المدير وانغ بعناية.

"ثم دعنا نذهب لمشاهدة فيلم آخر." ابتسم باي جينغتيان لشي ران.

لم تختلف شي ران.

لقد ابتعدوا.

شهدت كل هذا غوجيا، التي كانت تقف تحت الشجرة.

"يبدو أن أفضل ممثل باي وأختي يقضون وقتا ممتعا في المواعدة."

سارت شي وينفي إلى غوجيا، حاملة كوبا من الماء الكرتوني.

نظرت غوجيا بعيدا، ضوء غريب في عينيها. "من المفترض أن تكون المواعدة ممتعة."

"حقا؟" قامت شي وينفي بتحريك رأسها. "لكن أختي اعتادت أن تكون من محبى ملك الافلام باى بجنون لطالما كرهها."

"قال المدير إن الطائرة بدون طيار تعطلت للتو. كيف تعتقد أن مثل هذه المصادفة حدثت؟"

"ما الذي تحصل عليه؟" ضاقت غوجيا عينيها.

"أعتقد فقط أنك وأفضل ممثل باي أكثر توافقا." تظاهرت شي وينفي بالابتسام ببراءة.

ركزت غوجيا، ومعناها غير واضح. "لكن أعتقد أن جينجيان يبدو أنه يفضل شي ران."

"وافق الجميع ضمنيا على أنك وفيلم كينغ باي كنتما زوجين. لم أكن أتوقع أن تظهر الأخت فجأة."

"لطالما كانت أختي واحدة للقتال من أجل ما يريده الآخرون. ربما يكون هو نفسه هذه المرة. أعتذر لك نيابة عنها."

بزغ الفجر على وجه غوجيا. "إذن أنت تقول إن شي ران انتزعته عن عمد مني؟"

"تنهد." تنهدت شي وينفي بلا حول ولا قوة. "لطالما كانت الأخت هكذا. تماما مثل يوفان وأنا..."

كانت ابتسامتها إجبارية بعض الشيء. "أنا متأكد من أن الأخت جيا يمكنها أن تقول إنني أقرب إلى يوفان. تستمر الأخت في القول إنني عشيقة، لكن هذا ليس هو الحال."

"كنت أنا ويفان معا قبل فترة طويلة من عودتي إلى عائلة شي. عرفت الأخت عن ذلك، ولكن في وقت لاحق..."

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن