الفصل 159 ماستر ران يبدأ في الرعاية

818 71 11
                                    


"أراد والدي في الأصل مساعدتك أيضا." بعد كل شيء، أنا أيضا صديقك. من المستحيل بالنسبة لي أن أتركك في ورطة. ومع ذلك، بما أن جينشن تدخل في هذه المسألة، فليس لدي خيار حقا "

"إذا أصر والدي على مساعدتك، فمن المحتمل جدا أن يتورط ذلك في شركة والدي." لذلك، لا يمكنك الاعتماد إلا على أنفسكم في هذه المسألة."

كان صوت ون يوفي لا يزال لطيفا.

"أنا آسف حقا." لا يزال يتعين علي التصوير. دعنا نتحدث في المرة القادمة." أغلق ون يوفي الخط.

صريرت شي وينفي أسنانها بغضب.

ون يوفي، هذا b*tch!

قالت إنه كان للشركة عندما كانت تخشى بوضوح أن يلومها السيد الشاب الثالث!

يخدم حقها لعدم قدرتها على الفوز بقلب السيد الشاب الثالث! امرأة منافقة!

كان تشو يوفان قد أنهى مكالمته للتو عندما استدار ورأى شي وينفي جالسا على الأريكة. تم خفض وجهها، وكان تعبيرها مخفيا في الظلام، ويبدو شرسا ومرعبا.

ارتجفت عيناه.

هل كان هذا لا يزال فيفي اللطيف والمتفهم الذي عرفه؟

في هذا الوقت، كان شي ران لا يزال في المجموعة.

نظر جي وينفنغ إلى الأخبار عبر الإنترنت.

ثم التفت إلى شي ران، الذي كان يقرأ النص بجانب النافذة وتشو جينشن، الذي كان يجلس على كرسي.

فكر للحظة وسار إلى الأمام. "غادر شي وينفي صناعة الترفيه."

لم يفاجأ شي ران.

"أيضا، تأثر تشو يوفان بشكل كبير بهذه المسألة." تذبذبت أسهم الشركة كثيرا، ووجه المساهمون الأمر نحو والده. تمت إزالة تشو يوفان بالفعل من منصبه كرئيس تنفيذي."

لم يفكر شي ران كثيرا في الأمر. "ساعدني في إرسال رسالة."

"نعم؟"

"أل الخطوبة." ابتسمت شي ران.

فهمت جي وينفنغ على الفور ما تعنيه. "حسنا."

أمسك تشو جينشن بذقنه وابتسم بتكاسل.

إذا تم إلغاء الخطوبة، فهل يمكنه ذلك؟

هل تستفيد من الموقف؟

كانت شي ران تصور المشهد الأخير اليوم.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن