الفصل 21: القتال مرة أخرى بقدرات المرء (2)

1.1K 114 1
                                    


عندما سمعت شي وينفي أن التصوير كان على وشك البدء بعد الظهر، غيرت زيها وجاءت إلى المجموعة دون خلع غطاء رأسها.

كانت قد سارت للتو عندما سمعت كلمات تشو لي. كانت مسرورة واتخذت بضع خطوات نحو المدير قوه.

"أنا أثق في حكم وين فنغ." نظرا لأنه يمكنه اختيار شي ران، يجب أن يكون هناك شيء جيد عنها بعد ذلك."

"المدير قوه!" عبس تشو لي في الرفض. "يجذب دور أميرة المناطق الغربية انتباه الجميع في اللحظة التي تظهر فيها." حتى الإمبراطور، الذي اعتاد على رؤية الجمال، مفتون بها."

"لا يتعلق الأمر فقط بالحصول على وجه." هناك رقص. على حد علمي، لم تتعلم شي ران الرقص أبدا. من الصعب علي الدخول في الشخصية مع ممثلة كهذه."

وقفت شي وينفي في مكان قريب، حاملة مروحة صغيرة. عندما سمعت هذا، تومض ابتسامة منتصرة في عينيها.

كان تشو لي شخصا لديه توقعات عالية لنفسه وللأشخاص من حوله، وخاصة للممثلين.

لقد طلبت عمدا من شخص ما نشر الأخبار إلى تشو لي أمس. لم تتوقع أن يأتي تشو لي حقا للبحث عن المدير قوه.

"كيف ستعرف إذا لم تحاول؟" بدأ المدير قوه يعاني من صداع.

كان من الجيد للممثل أن يأخذ وظيفته على محمل الجد، لكنه أزعجه أيضا عندما أصبح جادا جدا.

على الرغم من أنه شعر أيضا أنه قد لا ينجح، إلا أنه لا يزال يثق في حكم صديقه ويريد أن يجرب شي ران.

قال مساعد المدير بهدوء: "المدير قوه، في الواقع، أعتقد أيضا أنه من الصعب جدا على شي ران أن تكون مؤهلة لهذا الدور".

عند رؤية المخرج قوه ينظر، كان محرجا بعض الشيء، لكنه تابع: "أميرة المنطقة الغربية هي أجمل شخصية في العرض بأكمله. علينا على الأقل إقناع الجمهور."

"ألا تعتقد أنها جميلة؟" سأل المدير قوه.

"بالطبع لا." لكن نوع الجمال الذي تتمتع به أميرة الغرب ليس خارجيا فقط. إنه نوع من الجمال الداخلي. ثم مرة أخرى... أعتقد أنه من الصعب عليها التصرف بهذا الشعور."

انضم الآخرون إلى الإقناع.

كادت شي وينفي أن تنفجر ضاحكة.

لم تتوقع أن يكون تشو لي مفيدا جدا، ولم تتوقع أن يكون مزعجا جدا.

قال جي وينفنغ وهو يمشي: "يا له من حشد".

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن