الفصل 12: ألا يجب أن تكون مسؤولا عني؟

1.6K 123 6
                                    


قبل وصول شي ران إلى ستار سيتي إنترتينمنت، كانت قد أجرت بالفعل بحثها عن تلك الشركة.

بصفته رائدا في صناعة الترفيه، لم يكن الرئيس التنفيذي لشركة ستار سيتي إنترتينمنت بطبيعة الحال شخصا بسيطا.

مع سمعتها ومكانتها الحالية في هذه الصناعة، لم تعتقد أنها مؤهلة لدعوتها شخصيا من قبل رئيس ستار سيتي.

من الواضح أنه كان هناك شيء آخر عنها جذبه إليها.

كل ما يمكن أن تفكر فيه هو هذا الحادث.

السبب في أن تشو يوفان لم بعتقد أنها هي التي أرسلت البريد الإلكتروني الذي يطلب ثمانية ملايين يجب أن يكون لأن المالك الأصلي لهذه الهيئة ترك انطباعا عميقا عليه.

ومع ذلك، لم يكن من السهل التعامل مع الشخصين اللذين أمامها. لا بد أنهم خمنوا ذلك منذ فترة طويلة.

"كيف ذلك؟" سأل تشيو ياوهانغ، متظاهرا بالجهل.

قالت بعد بعض التفكير: "يمكن تحسين مهارات الرئيس التنفيذي لشركة تشيو التمثيلية".

كان تشيو ياوهانغ عاجزا عن الكلام.

في هذه اللحظة، كان من الصعب التعامل مع شي ران مثل تشو جينشن!

"ثم سأصل مباشرة إلى هذه النقطة." هل تعرف راي؟"

نظرا لأنه قد تعرض، لم يخفيه تشيو ياوهانغ أكثر من ذلك وسأل مباشرة.

تومض الإدراك عبر عيون شي ران.

لذلك كانوا يطاردون راي.

"هل هذا هو السبب في أنك تبحث عني حقا؟" سألت، لكنها كانت موجهة إلى الرجل الذي لم يتحدث.

جلس تشو جينشن هناك. أشرق ضوء الشمس من خلال النوافذ الطويلة، وألقي طبقة من الضوء الأبيض خلفه.

قيدت تعابير وجهها حيث اجتاحت نظرتها وجهه الذي بدا أنه قد نحته الإله حتى انخفضت وهبطت على البقعة الحمراء المبهرة على رقبته الجميلة.

شعرت شي ران على الفور بالذنب قليلا.

إذا تذكرت بشكل صحيح، فقد غادرت ذلك الليلة الماضية.

في اللحظة التالية، تم تغطية الهيكي واستبداله بأيدي مثالية مثل الفنان.

نظرت إلى الأعلى وقوبلت نظرتها بزوج من العيون المبتسمة.

قام تشو جينشين بإمالة رأسه قليلا وابتسم قليلا بشكل شيطاني. كان صوته منخفضا وساحرا، "هل هو لطيف؟"

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن