الفصل 119 سيد شاب ثالث يسرق سيد ران

900 75 7
                                    


شي ران:؟

قاتل عشوائي؟

هذا الاسم...

يبدو أنها بطاقة لعبها.

عند رؤية تعبيرها المحير، أوضحت مو يانغ: "كان لدينا للتو PK مع الفرق الأخرى. كان القاتل عشوائيا زميلنا في الفريق."

تابع تشي يوان بحماس، "يجب أن يكون خطأ في النظام دفعها إلى الانضمام إلى فريقنا. إنها مجرد مبتدئة من المستوى 4، لكنها في الواقع هزمت خصوم اللاعبين المحترفين بنفسها."

"شاهدنا إعادة المسابقة. إنها بالفعل مبتدئة، ولكن مهاراتها ووعيها باللعبة قوية جدا. إنها لاعبة موهوبة للغاية." لم يستطع مو يانغ إلا الثناء.

"إذا أردنا تجنيد أشخاص، فهي المرشحة الأولى التي أفكر فيها!"

"أعتقد أنها ليست سيئة أيضا. يبدو أنها قامت للتو بتنزيل اللعبة. يمكننا محاولة دعوتها."

تم جرف الجو المكتوب من قبل من قبل من قبل الفريق R. تحدثوا واحدا تلو الآخر، متحمسين بشكل خاص.

نظرا لأن حيوية الشباب كانت معدية للغاية، لم يستطع شي ران إلا أن يبتسم.

"بالمناسبة، هل لعبت لعبة ""معركة حامل السلاح"" من قبل؟" رمشت تشي يوان وسأل.

أومأت شي ران برأسه. "قبل مجيئي، لعبت."

"لأن هذه اللعبة صعبة للغاية للعب بحرية، يمكن لعدد قليل جدا من الناس لعب هذه اللعبة بشكل جيد."

"من النادر رؤية شخص موهوب مثل تلك الفتاة. لو استطعنا فقط خطفها." كان تشي يوان متحمسا تماما بالفعل.

قال مو يانغ: "لقد أرسلت طلب صداقة لمعرفة ما إذا كانت ستوافق".

"بالمناسبة!" صفقت تشى يوان يديها. "هل تريد مشاهدة الفيديو الآن؟"

انحنى شي ران على المنضدة وابتسمت بلا حول ولا قوة. "لقد رأيت ذلك."

"إنه في عمليات البحث الشائعة." سلم جو مو شاشة الهاتف للجميع.

# الصاعد الذي يدافع عن السماء في "معركة حامل السلاح"

سجل لاعب مقطع فيديو من منظور "القاتل غير التمييزي" ونشره عبر الإنترنت.

من تجنب خط رؤية القناص إلى الوصول إلى سطح المراقبة إلى مهاجمة القناص وقتله بسرعة بخنجر.

ثم، القنص وإطلاق النار. لقد تعاونت ضمنيا مع زملائها في الفريق وحلت العدو أخيرا في الظلام.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن