الفصل الثاني: معركة في الحمام

2.3K 133 2
                                    


تصلب الرجل للحظة قبل دفع شي ران بعيدا.

لمست يديه المثاليتان اللتان كانتا مثل العمل الفني، رقبتها الجميلة واستراحت على الشريان.

عندما كانت مفاصله تنظف جلدها، همس بهدوء مثل الحبيب. "أخبرني، من أرسلك إلى هنا، أليس كذلك؟"

انزلقت يد الرجل فوق عظم الترقوة الجميل واستمرت حول الكتف، وتدور حول ذراعها الناعم والعطاء.

على الرغم من هذه الإيماءة المغازلة، لا تزال نظرته تبدو نقية. يبدو أن ابتسامته فقط قد اتسعت.

توقف كفه في النهاية عند معصمها. تراجع الرجل فجأة عن يده وأمسك بها بقوة. كانت قبضته قوية جدا لدرجة أنه بدا وكأنه يريد سحق يدها.

بعد ذلك، سحبها أقرب.

تلهث، نظرت شي ران إلى الأعلى.

جعل الضباب المحيط الإعداد أكثر عفوية مع إلتقاء أعينهم.

ومع ذلك، ذكرها الألم الحاد في معصمها بأن هذا لم يكن مشهدا للربيع والخريف.

كان هذا الرجل خطيرا للغاية!

استعادت تركيزها لأنها طعنت طرف القلم في فخذها. بدأت رائحة الدم تنتشر عبر الماء.

رفع الرجل حاجبيه، بدا متفاجئا.

قالت ببراعة: "أعتذر عن التسلل العرضي".

ركض الرجل أصابعه ببطء فوق معصمها.

"أوه؟" التسلل العرضي؟"

لم ترغب شي ران في الشرح.

شعرت الشعور بالتحديق فيها مثل هذا وكأنه سكين محتجز على ظهرها. كان عليها أن تغادر الآن.

ومع ذلك، بمجرد أن تحركت، أمسك الرجل بمعصمها بقوة أكبر، ولم يكن ينوي التخلي عنه.

ضاقت عينيها وانحنت إلى الأمام فجأة. كانت عيناها مثل الحرير، وكان هناك تلميح من الماء فيها مما جعلها تبدو متلألئة ومغرية.

"سيدي، ألا تريدني حقا أن أغادر؟"

تجاوزت كلماتها الناعمة جانب أذنه.

وانضغطت أطراف أصابعها عبر صدره الصلب.

تصلب الرجل قليلا.

في الثانية التالية، سحبت شي ران القلم وطعنته!

تراجع الرجل على الفور!

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن