الفصل 149 قديسا صالحا في كل مكان

816 65 4
                                    


عادت شي ران والمجموعة إلى فيلا الجزيرة.

كانت شي وينفي والآخرون بالفعل في الفيلا.

عندما رؤيتهم يعودون، خرجت شي وينفي للترحيب بهم.

نظرت أولا إلى شي ران، ثم إلى ون يوفي التعيسة.

!!

في حيرة من أمرها، تقدمت إلى الأمام. "الأخت يوفي، ما الخطب؟"

أجبرت ون يوفي على الابتسام وهزت رأسها. "إنه لا شيء."

هزت زو ييفي كتفيها فقط وتبعتها إلى المنزل.

كان الجو حارا جدا لدرجة أنه أراد فقط التنفس في مكيف الهواء.

عاد إلى غرفة المعيشة.

نظرت ون يوفي إلى شي ران وقالت أخيرا: "شي ران، لا يزال يتعين علي الاعتذار لك. لا يهم إذا كنت غير راغبة في مسامحة شياو تشى. لقد ارتكبت خطأ ويجب معاقبتها."

"لطالما عاملتها كأخت أصغر. بصفتي أختها الكبرى، لا يمكنني إعفاء نفسي من اللوم على أخطائها. لذلك، هنا، أمام الجميع، أعتذر لك رسميا."

قالت شي ران باستخفاف: "الأعلى لك".

"ماذا حدث؟" بدت شي وينفي في حيرة من أمره.

عند رؤية هذا، أخبرت ون يوفي شي وينفي بإيجاز عما حدث على الشاطئ.

عندما سمعت شي وينفي هذا، اتسعت عيناها في مفاجأة، ومض بريق داكن عبر عينيها.

كيف يمكن لشي ران قلب الطاولة؟

كانت ون يوفي عديمة الفائدة للغاية.

ومع ذلك، كانت عائلة ون عائلة كبيرة بعد كل شيء. الآن كان الوقت مناسبا لها لتقديم معروف..

في هذه الفكرة، ابتسمت وقالت: "لطالما كانت الأخت كريمة جدا. إنها بالتأكيد لن تزعج من ذلك مع مساعد الأخت يوفي، أليس كذلك يا أختي؟"

قالت شي ران وهي تأخذ كوب الماء من تشو جينشن دون النظر إلى شي وينفي: "لا".

اعتادت شي وينفي أيضا على هذا المظهر وتابعت: "بغض النظر عن أي شيء، اتضح أن كل شيء على ما يرام في النهاية. أعتقد أن مساعدة الأخت يوفي قد تعلمت درسها أيضا. كل هذا سوء فهم. لماذا لا تتراجع خطوة إلى الوراء؟"

عضت شي ران القشة وجعدت زوايا فمها بسخرية. "هل لهذا أي علاقة بك؟"

تجمدت الابتسامة على وجه شي وينفي.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن