الفصل 128 هل يمكنني ذلك؟

836 71 4
                                    


كان ون غونغ باردا للغاية. "أي نوع من المواقف هذا؟ لا تخبريني أنك تعتقدى حقا أنني لا أستطيع فعل أي شيء لك لمجرد أن جينشن يحميك؟"

"ثم أخبرني، أيها الرئيس ون، كيف ستتعامل معي؟ إذا كان تهديد الرئيس ون لا يمكن أن يخيفني، فلا داعي للتفاوض معي."

جلست شي ران على المقعد. من الواضح أن شخصيتها كانت نحيلة، ولكن في هذه اللحظة، لم تكن هالتها أدنى من هالة ون غونغليانغ.

"لقد خرجت للتو من ةايد هانتر الليلة، أليس كذلك؟" إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، يبدو أن حبيبك القديم في صياد اليشم." ابتسم ون غونغليانغ بشكل شرير.

أصبحت عيون شي ران باردة.

هل هذا النوع من العائلات التي أطلقت على نفسها اسم عائلة ثرية لا يعرف سوى مثل هذه الأساليب القذرة؟

كان لياو فنغ هكذا، وكذلك كان وين غونغليانغ.

عندما رأى ون غونغليانغ أنها كانت صامتة، عرف أنه أصيب بضعفها.

لقد ضحك بصوت عال. "لم أكن أتوقع أن يظل جينشن معك بعد أن علمت أنك تحب gigolo." إنه حقا يفوق توقعاتي."

"هذا يجعلني أكثر فضولا. ما السحر الذي يجب أن تكون قادرا على سحر صهري المستقبلي؟"

بينما كان يتحدث، بدأ في قياس حجمها.

من مظهرها وشخصيتها وحدها، كان لا يمكن إنكار أن هذه المرأة كانت بالفعل من الدرجة الأولى.

ومع ذلك، لم يكن جينشن أبدا شخصا سطحيا.

جلست شي ران بهدوء، ولم تتأثر به تماما.

وضع ون غونغليانغ يديه على الطاولة واقترب منها. "في الواقع، أنا متأكد من أنك اتبعتى جينشن من أجل السلطة."

"لكن كما قلت للتو، من الخطير جدا اتباعه. لماذا لا تتبعني؟ يمكنني أن أضمن أنك ستزدهر في صناعة الترفيه."

كانت فكرة وجود امرأة تشو جينشن مغرية.

ضاقت عينيها وحجمته كما فعل بها.

في الثانية التالية، سخرت. "بما أن الرئيس ون غني جدا، فلماذا لا تشتري لنفسك مرآة للنظر إلى نفسك؟ انظر ما خطبك. أنت تعتقد في الواقع أن شخصا ما سيتخلى عن تشو جينشن ويتبعك."

"أنت!" كان وجه ون غونغليانغ داكنا مثل الماء.

صرير أسنانه وهدد، "أعتقد أنك ترفض الخبز المحمص فقط لقبول العقاب!"

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن