الفصل الأول: الانتقال إلى كتاب

3.1K 148 6
                                    


"كما هو متوقع من المشاهير الإناث، فإن شخصيتها ووجهها من الدرجة الأولى حقا!"

دخل صوت الرجل الفاحش إلى آذان شي ران، ونبض عقلها.

"سأذهب أولا." لم أتذوق امرأة مشهورة من قبل!"

تسلل كفه الخشن إلى خصرها.

فتحت شي ران عينيها فجأة في ارتباك.

"ما هذا المكان؟"

في الثانية التالية، ظهر بريق بارد في عينيها.

أمسكت بيد الرجل، التي كانت تتلمس رأسا لأعلى، وطيتها في الاتجاه المعاكس. تردد صدى الصوت الواضح لتشقق العظام في انسجام مع صرخات الرجل.

ركع الرجل على الأرض، وأمسك براحة يده بينما سكب العرق البارد على وجهه.

لفت المنشفة البيضاء عرضا على السرير حول جسدها وركلت الرجل المذهول بجانبها.

لم يستطع الرجل المراوغة في الوقت المناسب وتم ركله في أسفل البطن.

ثم، بسرعة البرق، أمسكت برقبة الرجل وألقت به على كتفها.

ترنحت شي ران ووضعت يديها على السرير لتثبيت نفسها. تم مسح خديها وبدأ تنفسها في التسارع.

لقد تم تخديرها!

كانت على وشك النهوض عندما خفق رأسها. بدأت الذكريات غير المألوفة التي لم تكن تخصها تتدفق، مما أدى إلى إيذاء أعصابها.

بحلول الوقت الذي انتهت فيه من فرز ذكرياتها، كانت مستلقية بالفعل على السرير مرهقة.

كانت في الأصل أصغر بطريرك للعائلة القتالية الأولى للتحالف الإمبراطوري. تولت منصبها في سن التاسعة عشرة وألقت كل شيء لأخيها في سن السادسة والعشرين. تقاعدت في المجد وبدأت في السفر حول العالم للاستمتاع بالحياة.

ولكن بشكل غير متوقع، هلكت في حادث تحطم طائرة في طريقها إلى حفل توزيع الجوائز.

اعتقدت شي ران أنها ماتت، ولكن في الواقع، هاجرت إلى كتاب يسمى "وصول ملكة السينما، السعي اليومي للسيد الشاب تشو لزوجته" الذي قرأته من قبل واستولت على جسد الشخصية الداعمة للكتاب التي كان لها نفس الاسم بالصدفة، شي ران.

كانت المالكة الأصلية لهذه الهيئة من المشاهير من الدرجة الثامنة عشرة في صناعة الترفيه. ومع ذلك، بسبب غبائها، أصبحت متورطة في جميع أنواع الفضائح. وبالتالي، لم تكن مشهورة ولديها العديد من المناهضين للمشجعين.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن