الفصل 102 سأتزوجها

967 88 2
                                    


"عائلة ون؟" قام بتدوير قلم الحبر في يده، وأصابعه طويلة و عظمية.

"نعم، لدينا معلومات تفيد بأن الرجال خططوا في الأصل لإرسال الآنسة شي إلى سنو مانور لإطعام الكلاب." سنو مانور هو ملك يو تي."

"وهذا أنت تي هو أحد مدربي شركة الحراسة الشخصية لشركة ون." إنه أيضا رجل الرئيس ون."

"أطعم الكلاب؟" قام تشو جينشين بمضغ الكلمة بعناية.

جفت سان يو.

كان بإمكانه أن يرى بوضوح صدعا على القلم الناعم الذي كان يلعب به تشو جينشن.

كان يعلم.

أغضب الرئيس ون تماما السيد الشاب الثالث هذه المرة.

"استمر."

قال سان يو على عجل: "لقد اتبعنا يو تي والرئيس ون واكتشفنا أن الرئيس ون كان لديه شخص ما سحب 100 مليون من الأموال السائلة بين عشية وضحاها أمس".

"أعتقد أنه حصل على بريد إلكتروني، لكن سان مو لم يستطع فك رموز ما قاله." من أرسلها كان مخترقا أفضل مما كان عليه."

"هاكر؟" رفع تشو جينشن حاجبيه.

"نعم." أومأ سان يو برأسه. "لا يشارك الكثير من الناس في هذا." تصادف أن تكون الآنسة شي مخترقة. تساءلت عما إذا كانت الآنسة شي، ولكن..."

عندما رأى تشو جينشين أنه يريد أن يقول شيئا ما، انحنى مرة أخرى على كرسيه. "فقط قلها."

"لكن الآنسة شي ربما ليست قادرة مثل سان مو." الشخص الوحيد في العالم الذي يمكنه إبقاء سان مو خارجا هو راي. هل من الممكن أنه كان راي؟"

في السابق، اعتقدوا أن لديهم أخبارا عن راي، ولكن اتضح أنها الآنسة شي نفسها.

ومع ذلك، فإن الشخص الوحيد الذي يمكن أن تتجاوز مهارات القرصنة الخاصة به سان مو هو راي. لسوء الحظ، كانت هذه المسألة مرتبطة أيضا بالآنسة شي.

لم يعتقد سان يو أنه يفهم.

قال تشو جينشن بحزم: "إنه ليس هو". "إنه لا يظهر بهذه السهولة."

قال سان يو بعناية: "في الواقع، لدي فكرة قد تجبر راي على الظهور".

"أوه؟"

"المتسللون في الغالب منعزلون وغير تقليديين." إنهم يكرهون ذلك عندما يأخذ شخص آخر اسمه. ربما يمكننا استخدام الآنسة شي كطعم ل-"

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن