الفصل 147 بالنسبة لها، يمكنني أن أكون مثل هذا الشخص

781 56 5
                                    


كانت ون يوفي واثقة جدا.

كانت تعرف أنه على الرغم من أن جينشن يحب شي ران، إلا أنه سيكون عاجزا عن مساعدتها هذه المرة.

إذا قال إنه كان يستخدم منصبه الرسمي لتحقيق مكاسب شخصية، فلن يؤثر ذلك على جينشن نفسه فحسب، بل على شركة كي تي بأكملها.

كمدير للشركة، لن يفعل جينشن مثل هذا الشيء المندفع.

كان مقدرا لهم أن يتحملوا ضغط الرأي العام.

في هذا الفكر، نظرت ون يوفي إلى شياو تشى بارتياح.

"لماذا لا نتحدث عن سبب إقصائي من هذا الدور سابقا؟ إذا كنت تريد أن تقول إن المستثمر استخدم منصبه الرسمي لتحقيق مكاسب شخصية، ألن يكون الأمر نفسه عندما تمت إزالتي؟"

لم يكن هناك تقلب في مشاعر شي ران. في مواجهة نظرات استجواب الجميع، كانت لا تزال هادئة.

كانت تعرف جيدا تأثير هذه المسألة على تشو جينشن إذا ظهر.

لذلك، لم تكن تريد أن يقف تشو جينشن.

"ألم تتم إزالتك بسبب فضائحك؟ بدلا من العثور على السبب بنفسك، هل تلوم المستثمرين عليه؟!" قالت شياو تشى.

"أتذكر أن المستثمر في ذلك الوقت كان دينغ يو تكنولوجي، والد الآنسة ون. حتى أن والدك وجد ممثلة جديدة لفريق الإنتاج."

"إذا لم أكن مخطئا، فقد تم الاتصال بهذه الممثلة بالفعل قبل إزالتي." لماذا؟" سألت شي ران بهدوء.

كانت شياو تشى قلقة من تورط ون يوفي، لذلك قالت على الفور: "لا تغير الموضوع. نحن نتحدث عن تواطؤك مع المستثمر الأول الآن. لا تتحدث عن هذا!"

[هذا صحيح. كدت أن آخذ بعيدا.]

[شي ران جيد حقا في هذا.]

[هل تريد إلقاء اللوم على فايفي بعد انتهاك القواعد؟ أنا عاجز عن الكلام!]

[حتى لو كان والد شي وينفي قد أزال شي ران عمدا، فإنه لا يعتبر غريبا. بعد كل شيء، هذا والد شي وينفي. لا يعتبر انتهاكا للقواعد.]

[في نهاية المطاف، أولئك الذين ينتهكون القواعد هم الأكثر إثارة للاشمئزاز.]

[هل أنا الوحيد الذي لديه فضول بشأن من هو هذا المستثمر رقم واحد؟؟؟]

[بغض النظر عمن هو، فإن انتهاك القواعد أمر مثير للاشمئزاز!!]

كانت شي ران على وشك التحدث.

في الثانية التالية، كانت مغطاة بظلال طويلة.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن