الفصل 33: ظهور العدو على البث المباشر

1.1K 111 10
                                    


بعد شراء الضروريات اليومية، استعدت شي ران للتجول في مكان قريب.

صورت الطائرة بدون طيار واحدة تلو الأخرى.

عندما مرت بالمركز التجاري، توقفت مؤقتا وتعمقت الابتسامة على شفتيها.

"زعيم، هناك الكثير من الناس هنا." لماذا لا نختطفها فقط؟" اقترح خادم على الرجل الأشقر.

نظر الرجل الأشقر إلى شي ران ويمكن أن يشعر بأن أطرافه المكسورة لا تزال تؤلمه.

ملأت الكراهية عينيه وهو يحدق في ظهر شي ران وصرير أسنانه. "استمر في متابعتها." لا يجب على أحد أن يكتشف ذلك! أريدها أن تموت!"

"هي... ذهبت من هذا الطريق." هذا الموقع بعيد!" كان الخادم متحمسا فجأة.

ابتسم رجل العصابات ذو الشعر الأشقر بشكل شرير وتبعه على الفور، مع اثني عشر شخصا خلفه.

كلما سارت شي ران أكثر، أصبح بعيدا. أخيرا، تحولت إلى الزقاق.

"شي ران!" نادى صوت الرجل الأنثوي، المليء بالكراهية التي تقشعر لها الأبدان.

استدارت، وبدت غير مندهشة لرؤية الرجل ذو الشعر الأشقر.

منذ اللحظة التي غادرت فيها السوبر ماركت، شعرت أن شخصا ما كان يلاحقها. عندما مرت بالمركز التجاري، باستخدام النوافذ الزجاجية للمركز التجاري، كانت قد رأت بالفعل أن الشخص الذي يلاحقها كان الرجل ذو الشعر الأشقر.

وقف الرجل الأشقر في المقدمة. خلفه كان هناك عشرات الرجال يرتدون ملابس مثله، ويغلقون مدخل الزقاق.

في الوقت نفسه، بدت خطوات غير متساوية خلف شي ران.

كان الرجال قد حلوا إلى الجزء الخلفي من الزقاق.

تم القبض عليها في المنتصف. لم تستطع الهروب ما لم تتسلق الجدار.

تحوم الطائرة بدون طيار في الهواء، متجهة لأسفل للتصوير.

في هذه اللحظة، انتقل عدد المشاهدين في البث المباشر من "2" إلى "3".

[أنا فقط أمر فقط للتحقق من البث المباشر الأكثر تهوية في التاريخ]

الثانية التالية...

[اللعنة! هل هذا فيلم؟ ما هذا المشهد؟]

كان الرجل الأشقر يحمل مضرب بيسبول في يده واقترب من شي ران خطوة بخطوة. "لم تتوقع أن تقع بين يدي يوما ما، أليس كذلك؟" شي ران، لا تفكرى حتى في الخروج من هنا على قيد الحياة اليوم!"

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن