الفصل 64 مجموعة متنوعة

974 98 21
                                    


ابتسم باي جينجتيان بلطف وسأل شي ران، "هل هذا جيد؟"

"لنذهب معا." نظرت شي ران إلى تشو جينشن ولم ترفض.

على أي حال، كانت مجرد نزهة. لا يهم عدد الأشخاص.

نزل الثلاثة إلى الطابق السفلي معا. عندما وصلوا إلى الباب، اصطدموا بزو ييفي، الذي كان يركض عائدا في الليل.

لا يزال لديه منشفة بيضاء حول رقبته وطبقة رقيقة من العرق على جبهته.

عندما سمع أنهم ذاهبون في نزهة، نظر بحذر إلى باي جينغتيان وتشو جينشين على كلا الجانبين.

بعد ذلك، ابتسم بشكل مبهر لشي ران. "من قبيل الصدفة، أريد أيضا التنزة هنا." هل يمكننا الذهاب معا؟ ران ران."

"ران-ران؟"

نظر إليه باي جينغتيان وتشو جينشن في نفس الوقت.

[أومو! أومو! أي نوع من المشهد الجهنمي هذا؟]

[أود أن أسمي هذا مشهد العام.]

[أصبح شخصان ثلاثة أشخاص. الآن، هناك أربعة أشخاص.]

[رانران؟ أنت متوحش قليلا يا فتى.]

[لا أفهم ما هو ساحر جدا من شي ران.]

[حتى الرجال الطويلون والأغنياء والوسيم يجدونها ساحرة. فقط بعض الفقراء يتظاهرون بأنهم عميان.]

[السيد ران هو الأعظم على الإطلاق!!!]

[دعم طفلي ييفي!!! رسوم!!]

سارت شي ران في المقدمة. خلفها، وقف تشو جينشين وباي جينغتيان وزو ييفي على التوالي. كانوا يبتسمون، لكن الشرر كان يطير.

كان الشاطئ هادئا بشكل استثنائي في الليل وتدحرجت الأمواج بينما كان البحر متلألئا.

خرج الأربعة منهم على الرمال الناعمة في نعالهم. تدور ثلاث طائرات بدون طيار حولهم. بجانبهم في الأشجار كانت الكاميرات التي أعدها فريق البرنامج.

عندما رأى المخرج وانغ هذا المشهد، لم يستطع إلا أن يبتسم. "كلهم طويل القامة وأغنياء ووسيم." واحد هو الرئيس التنفيذي، واحد أفضل ممثل، واحد هو المعبود الأعلى، وهناك أيضا شي ران التى أصبحت مشهورة جدا مؤخرا..."

كلما تمتم لنفسه أكثر، أصبح المخرج وانغ أكثر حماسا. نظر إلى مساعد المدير بجانبه. "هل أنت مستعد لعمليات البحث الشائعة؟"

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن