الفصل 110 ماستر ران مشهورة الآن!

944 67 6
                                    


"اللعنة!" كان ون غونغليانغ غاضبا جدا لدرجة أنه ألقى هاتفه.

تحطم الهاتف على الفور.

أخذ بعض الأنفاس العميقة وخففت مشاعره المكبوتة أخيرا قليلا.

"استثمر!" تحقق! يجب أن تجد معلومات عنها. أريدها أن تموت بدون قبر!" صرير أسنانه وقال كلمة بكلمة.

!!

أجاب مرؤوسه على الفور: "نعم". بعد ذلك، قال: "الرئيس ون، إذا سلمت الأدلة حقا إلى الشرطة، فسيتم الكشف عن يو تي تماما."

تنهد ون غونغليانغ.

جلس على كرسي الرئيس وفرك حاجبيه قبل أن يقول بلا حول ولا قوة، "لا يمكننا التضحية به إلا هذه المرة".

عائلة شي

قالت شي وينفي بقلق: "أبي وأمي وأختي في بحث ساخن الليلة".

"ما خطبها مرة أخرى؟" عبست الأم فانغ جونيو بفارغ الصبر.

لم تهتم بهذه الابنة بالتبني على الإطلاق.

"لا أعرف من أساءت الأخت، لكنها كادت أن تقتل."

"ماذا؟" صدم شي هولي وفانغ جونيو.

"أرني الأخبار." لوح شي بيلي.

بعد أن انتهى هو وفانغ جونيو من مشاهدة الفيديو، أصبحت تعابيرهما رسمية.

"كم هو مخيف." لحسن الحظ، الأخت رشيقة." ربت شي وينفي على صدرها كما لو كانت لا تزال لديها مخاوف باقية.

"من أساء إلى شي ران؟" من الواضح أن هؤلاء الناس يحاولون قتلها!" كان فانغ جونيو في حيرة من أمره.

تنهد شي وينفي. "لسوء الحظ، لا تحب الأخت البقاء معي." وإلا، فسأتمكن من حمايتها."

"ما الهراء الذي تتحدث عنه!" أوقفها فانغ جونيو على الفور.

أمسكت بيد شي وينفي وقالت بجدية: "ما إذا كان شي ران يعيش أو يموت لا علاقة له بك. سلامتك هي الأهم."

لم يكونوا قريبين أبدا من شي ران.

السبب في أنهم كانوا على استعداد لقبول شي ران كان فقط بسبب الشروط التي اقترحها السيد القديم.

خلاف ذلك، يفضلون إنجاب طفل آخر على تبني طفل.

أجاب شي بيلي بصوت منخفض: "نعم، حياتك أكثر أهمية".

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن