الفصل 133 لعبة نبضات القلب

794 67 1
                                    


جذبت ون يوفي انتباه الجميع على الفور.

ابتسمت بشكل مشرق، وعكست كل تحركاتها اللطف الذي فاز على الفور بمصلحة الجميع.

في هذه اللحظة، قال المدير وانغ أيضا: "أولا وقبل كل شيء، نرحب بضيفتنا الجديدة، ون يوفي".

"للترحيب بهم، منح فريق الإنتاج الضيوف الإناث الجدد امتيازا خاصا." يمكنهم اختيار ضيف ذكر لأخذ قارب سريع حول البحر لمدة 15 دقيقة. خلال هذه العملية، يمكنهم تحسين فهمهم."

"سيقوم فريق الإنتاج بنشر عملية الدردشة على حساب ويبو الرسمي. يمكن للجميع التطلع إلى ذلك."

[كنت أتساءل لماذا لم أر هذا المشهد!!!]

[ما زال يتعين علينا الانتظار حتى حساب ويبو الرسمي؟ هذا متستر للغاية.]

[بعبارة أخرى، اختار فيفي السيد الشاب الثالث؟؟؟]

[في فاي شجاعة بالفعل، لقد اختارت والد السكر مباشرة، هاهاهاهاها.]

[أتساءل عما إذا كانت هناك شرارات بينهما. تبدو متوافقة جدا.]

[هل نسي الجميع أن هذين الاثنين يعرفان بعضهما البعض في البداية؟]

[تذكرت فجأة أنه في المرة الأخيرة التي تم فيها أخذ السيد الشاب الثالث بعيدا، كانت فايفي هناك أيضا!!!]

[هل قرروا بالفعل بشأن فايفي في ذلك الوقت؟ لقد قرروا إظهار وجهها الآن.]

[يبدو أن فيفي يعرف عائلة السيد الشاب الثالث.]

كانت جميع التعليقات تخمن العلاقة بين ون يوفي وتشو جينشين.

"الجميع هنا. دعنا نذهب إلى الفيلا بعد ذلك."

بكلمات المخرج وانغ، سار الجميع نحو الفيلا التي أعدها فريق الإنتاج.

رتب فريق الإنتاج فيلا ساحلية من خمسة طوابق مع مناظر طبيعية ساحرة.

"هناك جهاز عرض!" هتف شخص ما.

اتضح أن فريق الإنتاج قد أقام جهاز عرض ستارة في الفناء الأمامي وطاولة طعام صغيرة. كانت مثل السينما في الهواء الطلق.

كانت الفيلا هذه المرة مختلفة عن التجديد السابق. يمكن القول إنه أكثر روعة وأناقة من ذي قبل.

بعد جولة بسيطة، وضع الجميع أمتعتهم وتجمعوا في غرفة المعيشة.

جلس تشو جينشين بجانب شي ران. عند رؤية هذا، كانت ون يوفي على وشك المشي عندما رأت تشو جينشن يسحب زو ييفي، الذي أراد الجلوس على الجانب الآخر من شي ران، إلى جانبه.

قال بابتسامة: "اجلس هنا".

"لماذا؟" أصيب زو ييفي بالذهول.

أراد الجلوس بجانب ران ران.

ومع ذلك، بينما كان يطرح الأسئلة، كانت شي وينفي قد جلست بالفعل بجانبه.

تحول وجهه على الفور إلى اللون الأخضر عندما نظر إلى تشو جينشن للأسف.

[Pfft، هاهاهاها، استسلم يا فتى. لا يمكنك الفوز.]

[لماذا غير ذلك؟ لا يريد السيد الشاب الثالث أن يجلس منافسه الحب بجانب السيد ران.]

[سيد شاب ثالث: هل تريد الجلوس بجانب زوجتي؟ مستحيل!!]

[لكن هل كان فيفي سيجلس بجانب السيد الشاب الثالث الآن؟]

[ما زلت أشعر بأن ون يوفي هنا من أجل السيد الشاب الثالث.]

[أتساءل عما إذا كان سيتم تحديث خطوط الحب هذه المرة. أحب جميع الضيوف الذكور في الحلقة السابقة شي ران بشكل أساسي. هل سيتم تغيير نجم هذه الحلقة إلى فيفي؟]

جلس المخرج وانغ أمام الجميع. بعد أن جلس الجميع، التقط مكبر الصوت المألوف.

"سيتم تسجيل هذه الحلقة لمدة ثلاثة أيام. في هذه الأيام الثلاثة، يتعين على الضيوف حل مشكلة ثلاث وجبات بمفردهم. سيوفر فريق الإنتاج المكونات، ولكن يجب على الضيوف الطهي لأنفسهم."

"الآن، سنبدأ لعبة الغداء أولا. سيتم تقسيم الضيوف الذكور والإناث إلى فريقين للعب اللعبة. سيكون الفريق الخاسر مسؤولا عن غداء الجميع."

"أليست هذه مواجهة بين الرجال والنساء؟" كانت غو جيا حريصة بعض الشيء.

"هذا صحيح." أومأ المخرج وانغ برأسه. "الآن، سأشرح اللعبة التي سنلعبها بعد ذلك، لعبة نبضات القلب."

"سيكون هناك شخص واحد من كل مجموعة وبحد زمني مدته ثلاث دقائق، سيتم القضاء على أي شخص لديه أعلى معدل ضربات القلب. سيختار الفريق شخصا آخر لمواصلة التنافس مع الفائزين في الجولة السابقة حتى يخسر أحد الفرق."

"يمكن للمنافسين زيادة معدل ضربات قلب الطرف الآخر من خلال الكلمات والحركات وكل شيء آخر في ثلاث دقائق."

قال باي جينغتيان بابتسامة: "هذه اللعبة مثيرة للاهتمام للغاية".

نظر زو ييفي إلى شي ران. "أعتقد أنه سيكون صعبا للغاية."

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن