الفصل 55: عصا خشبية صغيرة

1K 99 10
                                    


"هل هذا هو الضيف الذكر الجديد؟" قامت يو زيكيان بقياس الجزء الخلفي من الرجل سرا.

كان هذا الرجل يرتدي ملابس مصنوعة حسب الطلب، وحتى ساعة اليد الخاصة به كانت علامة تجارية فاخرة. كانت قيمتها أكثر من مليون يوان، حتى أنها أغلى من تشو يوفان!

تساءلوا فقط كيف يبدو.

كان الآخرون جميعا فضوليين بشأن الضيف الذكر الجديد، ولكن تعبيراتهم لم تكن متوقعة.

قد لا يتعرف عليه الآخرون، ولكن كيف لا يمكنها معرفة هذا مرة أخرى؟

حتى الليلة الماضية واجهت هذا المنظر في صالة الألعاب الرياضية.

وضعت شي ران يدها على جبهتها بلا حول ولا قوة.

في تلك اللحظة، بدا أن الرجل الذي أمامها يشعر بالحركة خلفه واستدار.

كان الصباح، وكانت الشمس قوية ودافئة بجانب البحر. لقد أشرقت على الرجل مثل هالة.

كدر نسيم البحر شعر الرجل القصير وهو يقف هناك وابتسم بأناقة للجميع.

"وسيم جدا..." لم تستطع يو زيكيان إلا أن تصرخ.

كانت تعتقد أنه مع الكثير من المال وشخصية جيدة، لن يهم إذا بدا متوسطا.

في النهاية، لم تتوقع أن يكون هذا الرجل وسيما جدا!

"لكن... يبدو مألوفا."

في الثانية التالية، اتسعت عيون يو زيكيان في حالة صدمة. "هل هو تشو جينشن؟"

يلهث الآخرون أيضا.

قبل ذلك، ربما كان عدد قليل جدا منهم يعرفون كيف يبدو تشو جينشن، لكنهم رأوه بالفعل من الفضيحة بين شي ران وتشو جينشن.

كان مظهر هذا الرجل شيطانيا للغاية. يمكن تذكره في لمحة.

تقدم الجميع إلى الأمام، وشعروا بعدم الارتياح قليلا عندما استقبلوه.

من ناحية، كان ذلك لأنهم لم يعرفوا بعضهم البعض. والآخر هو أن هوية الطرف الآخر كانت مختلفة جدا عن هويتهم.

هل ستشارك مثل هذه اللقطة الكبيرة في عرض متنوع رومانسي؟

في حالة ذهول، سحب الجميع حقائبهم إلى الفيلا.

كانت الفيلا طابقين فقط، ولكن سواء كانت زخارف القشرة أو الزخرفة على الجدار، كانت مليئة برائحة المحيط.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن