الفصل 71 ضوء القمر الأبيض لشي ران

974 93 8
                                    


"دعونا نفعل ذلك بالطريقة السهلة." هناك مجموعة من البطاقات. سنتناوب على رسم البطاقات. من يحصل على أكبر بطاقة، سيكون ملكا. يمكنه تحديد الشخص الذي لديه أصغر بطاقة للقيام بعمل أو الإجابة على سؤال."

"لكن يجب أن يقال مسبقا." نظرا لأننا نلعب الحقيقة أو الجرأة، لا يمكنك رفض أي شيء يسألك الملك أو يطلب منك القيام به. عليك أن تقول الحقيقة."

لعبت يو زيكيان هذا النوع من الألعاب عدة مرات ويمكن القول إنها الأكثر دراية بها. لذلك، عندما يتعلق الأمر بالقواعد، كانت واضحة جدا بشأنها.

لم يختلف أحد.

بدأت يو زيكيان في خلط البطاقات قبل أن تنشرها بمهارة. "الآن سيتناوب الجميع على رسم البطاقات."

[تبدو هذه اللعبة ممتعة.]

[هل تقصد ذلك عندما تقول إنه ممتع؟ إنه ممل عندما يلعب المشاهير لعبة الحقيقة أو الجرأة، اتفقنا؟]

[إنه أمام الكاميرا. أنتم يا رفاق لستم ساذجين بما يكفي للاعتقاد بأنهم سيطرحون أي أسئلة متفجرة، أليس كذلك؟]

[فقط أشاهده من أجل المتعة.]

سرعان ما انتهى الجميع من رسم بطاقاتهم.

"أنا عشرة ماسات." كانت يو زيكيان أول من قامت بتسليم البطاقات.

فعل الآخرون الشيء نفسه.

"شي ران هي واحدة من الماس، وأصغر بطاقة، والأكبر هي ملك البستوني في فايفي." ثم شي ران، يمكنك اختيار الحقيقة أو الجرأة الآن."

"الحقيقة، على ما أعتقد."

تظاهرت شي وينفي بأنها تعض شفتها في إحراج. "لا أعرف ماذا أسأل."

لقد فهمت يو زيكيان. "بما أننا نريد الحقيقة، يجب أن يتفق الجميع مسبقا على الإجابة على أي سؤال وبالطبع، يمكننا طرح أي سؤال متفجر نريده."

"ثم..." نظرت شي وينفي بشكل ضعيف إلى شي ران." "هل ستلومني الأخت إذا طرحت سؤالا سيئا؟"

قالت شي ران بهدوء: "اسأل بعيدا".

"هل الأخت تحب أي شخص؟"

كان السؤال غير متوقع بالفعل.

ركزت عيون الجميع على الفور على شي ران.

انحنى تشو جينشن قدما واحدة وخفض ذراعه، ونظر إلى شي ران باهتمام.

لم يتغير تعبير باي جينغتيان. لا يزال لديه ابتسامة باهتة على وجهه.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن