الفصل 156 سأعتني بك بعد ذلك

787 73 2
                                    


سلم موظفو فريق الإنتاج الرسائل إلى الجميع.

نظرت شي ران إلى الرسالة في يدها وفتحتها.

-كان من اللطيف مقابلتك.

كانت مجرد بضع كلمات، رسمية للغاية.

!!

نظرت عن غير قصد في اتجاه تشو جينشن.

ومع ذلك، أدركت أن تشو جينشن لم يفتح الرسالة حتى. من الواضح أنه لم يهتم بمحتويات الرسالة.

خلال اليومين التاليين، أصبح تسجيل عرض التنوع دافئا ومتناغما للغاية بسبب غياب شي وينفي ون يوفي وتشو يوفان.

لم تكن هناك علامات على التخطيط على الإطلاق. كان الأمر كما لو أنه أصبح عرضا متنوعا بطيئا.

بقت شي ران وتشو جينشن معا طوال الوقت تقريبا، إلا عندما ناما في الليل.

أراد زو ييفي أن يسبب المتاعب عدة مرات، لكن باي جينغتيان أوقفه.

لم يكن معروفا ما إذا كان باي جينغتيان قد استسلم، ولكن لم يقترب خطوة من شي ران فحسب، بل ساعد أيضا في خلق مساحة لها ولتشو جينشن ليكونا وحدهما.

وبالتالي، تم تشكيل المخيم التالي من قبل تشو جينشين وشي ران.

شكل زو ييفي وباي جينغتيان وغو جيا المعسكر الآخر.

من ناحية كان هناك أصدقاء قدامى، ومن ناحية أخرى كان هناك زوجان في شهر العسل.

حتى نهاية الحلقة، كان مستخدمو الإنترنت لا يزالون عالقين في المشاعر الرومانسية ويستمتعون بأنفسهم.

[السيد ران والسيد الشاب الثالث لطيفان للغاية حقا. آمل أن تتبع الحلقة التالية هذا المعيار أيضا، اتفقنا؟]

[اعتقدت أنه سيكون مسلخا، لكنني لم أتوقع أن يكون متناغما جدا.]

[على الرغم من أن هذين الاثنين ليس لديهما الكثير من الاتصال الحميم، لسبب ما، يبدو أنهما معا بالفعل.]

[نظرة السيد الشاب الثالث الجذابة تجعلني أرغب في الزواج منه، لكن السيد ران تمكن بالفعل من تحملها.]

[آمل أن يكون السيد الشاب الثالث والسيد ران معا بالفعل عندما يبدأ التسجيل الأسبوع المقبل!!]

بعد انتهاء تسجيل العرض، ذهبت شي ران إلى التصوير.

أوقف سان يو السيارة عند البوابة لانتظارهم.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن