الفصل 2 / أنا روح شريرة
عندما استيقظت مي لي ، كانت الساعة قد تجاوزت التاسعة مساءً بالفعل. قامت من السرير وفركت وجهها ودخلت الحمام في حالة ذهول.
كانت تجربتها في "الحلم" غامضة. تذكرت مي لي فقط أنها أصبحت جرس باب وتحدثت مع رجل ذكوري للغاية لفترة من الوقت.
[ما اسمك ... وماذا عنك "أولد باي" من الآن فصاعدًا؟]
أولد باي؟
حاولت مي لي أن تتذكر ذكرياتها مرارًا وتكرارًا ، لكنها ما زالت غير قادرة على تذكر مظهر الشخص.
كيف يمكن أن يكون لديها مثل هذه الأحلام الغريبة؟ هل كانت حقا تحلم؟ هل أصبحت مملوكة لشخص آخر أثناء النوم مرتين على التوالي؟
استحمت مي لي وخرجت من الحمام منتعشة. ارتدت مئزرًا وأعدت الكاميرا وبدأت في التحضير لبث مباشر للطهي.
"وجبة منتصف الليل الخفيفة اليوم عبارة عن كريب لحم الخنزير المقدد والبيض. الخطوات بسيطة والنكهة لذيذة ". وضعت مي لي الدقيق والزبدة والبيض ولحم الخنزير المقدد والثوم المعمر والملح على المائدة واحدًا تلو الآخر. قامت بخلط الدقيق والحليب والبيض معًا ، ثم لفتها بالبلاستيك لتبرد لمدة 30 دقيقة. في وقت لاحق ، قامت بتتبيل العجين بالبصل ودهن لحم الخنزير المقدد حسب الرغبة.
بعد دهن طبقة من الزيت على المقلاة ، غرفت ملعقة من الخليط ووزعتها بالتساوي. تقلى مي لي الخليط حتى يصبح ذهبيًا ، وتضيف بعض الجوانب ، وتكسر بيضة في المنتصف ، وترش كل شيء بالثوم المعمر والجبن.
تطوى الجوانب الأربعة للفطيرة في مربع ، ثم تسخنها حتى تذوب الجبن ويصبح البيض نصف مطبوخ ، ويكون صفار البيض مستديرًا وذهبيًا. وأخيرا قطعت بضع قطع من الفاكهة ووضعتها في ركن للزينة. تم الانتهاء من كريب بسيط ولذيذ.
التقطت مي لي الكريب الطازج. أعطت الجمهور صورة مقربة أولاً ، قبل أن تتنشق بعمق ، وعلقت قائلة: "رائحة الجمع بين البيض والحليب الممزوج بالجبن ولحم الخنزير المقدد ، تجعل المذاق أكثر ثراءً. اللون مشرق ومغذي وصحي. جربه إذا كان لديك وقت بالليل. حسنًا ، سأبدأ بتناول الطعام الآن ".
[اه اه ، مجرد المشاهدة تجعلني أشعر بالجوع. لماذا أتيت من أجل هذا الإساءة؟]
[إنقاص الوزن غير ممكن. إنه مستحيل في هذه الحياة.]
[أنا أحسد جسد المرساة. يمكنها أن تأكل أي شيء دون أن تصاب بالسمنة.]
[لقد طلبت للتو تناول الطعام بالخارج. أنا على استعداد لإغراق نفسي في الطعام.]
بعد تناول الكريب ، أثار تعبير مي لي الممتع موجة من العداء ، وانتهى البث المباشر بموجة من المكافآت الغاضبة.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...