الفصل 5 / أنجيلو فانتوم
قام شي بايتشن بإزالة الطاولة ، ولم يتبق سوى صندوق من حلقات البصل. بعد ذلك ، سكب بعض الكاتشب على حلقة البصل التي تمتلكها مي لي لوضع علامة عليها ، ثم وضعها في صندوق الطعام وتركها تبقى مع رفاقها في حلقة البصل.
[ألم تقل أنك تحب أكل حلقات البصل؟ بقي الكثير ، فلماذا لا تأكلهم؟ ] وسألت مي لي في حيرة ، وتحيط به حلقات البصل.
نظر إليها شي بايتشن ، "أنا دائمًا أنهي ما آكل." إما أنه لم يأكل ، أو أنه أكل كل شيء نظيفًا.
بقايا الطعام → مي لي: […]
وأضاف "سوف آكل مرة أخرى عندما تصاب بالبرد".
ماذا تقصد "عندما تصاب بالبرد"؟ أنت من يصاب بالبرد!
سيطرت مي لي على جسدها لتتدحرج من كومة حلقات البصل. سقطت على المنضدة وتدحرجت من المنضدة إلى السجادة. علقت في ألياف السجاد ولم تعد قادرة على التدحرج.
نظر شي بايتشن إلى الأعلى ، ثم مزق منشفة ورقية من اللفة. حملها من على السجادة وعلقها على الملعقة في فنجان قهوته.
قامت مي لي بتدوير الملعقة ، مما جعلها ترن ، لكنها لم تستطع التخلص من نفسها واستسلمت.
كحلقة بصل ، يجب أن أكون على دراية بهويتي كحلقة بصل. كونك متعجرفًا ليس جيدًا. مي لي تعزية نفسها مثل هذا.
تجاهلها شي بايتشن ، وشغل الكمبيوتر ، وبدأ في الكتابة.
[هل عندك هوايات غير الكتابة؟ ] سألت مي لي.
"نعم." رد شي بايتشن أثناء كتابته على لوحة المفاتيح ، "اللياقة ، والتسوق ، والأفلام".
[آه ، أنا أحب هؤلاء أيضًا! ] قالت مي لي في مزاج سعيدة من مقابلة شخص لديه اهتمامات مماثلة ، [في المرة القادمة لدينا فرصة ، دعنا نخرج ونلعب معًا؟ ]
أجاب شي بايتشن بشكل غير ملزم: "حسنًا".
عندما رأت مي لي تعبيره المركّز ، لم تستمر في إزعاجه ، لكنها علقن بهدوء على الملعقة لمشاهدته وهو يكتب.
كان شي بايتشن يصمم حاليًا مخططًا للمخطوطة. كان الاسم الرمزي للبطل هو "X" ، وكانت البطلة "Y" ، وكانت الأدوار الداعمة هي ذكر أ ، ذكر ب ، أنثى أ ، أنثى ب ، إلخ. كان بطل الرواية الذكر طالبًا إشكاليًا تم طرده من الجامعة. كان غير مطيع ولديه شخصية جامحة. ومع ذلك ، كان ذكيًا وجريئًا وحذرًا ، ولديه حاسة شم غير عادية. بعد تجربة جميع أنواع النكسات ، تم قبوله كمتدرب في صناعة العطور ، حيث بدأ حياته المهنية في تطوير العطور الشهيرة.
بعد قراءة المخطط التفصيلي ، شعرت مي لي بالراحة. هذه المرة لم تكن قصة حب سادية مازوخية مع مؤامرة دم كلب.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...