الفصل السادس والعشرون / حفاضات
بعد تناول طعام شي بايتشن ، وارتداء ملابس شي بايتشن والنوم في سرير شي بايتشن ، شعرت مي لي أنها يجب أن تفعل شيئًا من أجله.
بدأت في تنظيف المنزل القديم على نطاق واسع وهي تحمل مكنسة ، تسحب خرقة ، وتحمل دلوًا من الماء النظيف.
أخذ شي بايتشن قطعة قماش واستعد لتقديم المساعدة ، لكن مي لي رفضته بازدراء. "اذهب واكتب روايتك ، لا تقاطع عرض مهاراتي."
إنه مجرد تنظيف على نطاق واسع ، ما هو العرض الذي يمكنك القيام به؟
جلس شي بايتشن في الجناح الصغير في الفناء حاملاً الكمبيوتر المحمول في يديه ، وكان يكتب بينما كان يشاهدها وهي مشغولة بنفسها.
قامت مي لي أولاً بتنظيف جميع خيوط العنكبوت في الزوايا ، ثم أفرغت الرماد ، واكتسحت الأرضية ، ونفضت الغبار. تم كل شيء بعناية ونظيفة ، من الداخل والخارج. كما سجلت أي نافذة ، وجدار ، وأثاث ، وما إلى ذلك يحتاج إلى إصلاح.
كان المنزل كبيرًا نسبيًا ، وبالتأكيد لن ينتهي في غضون ساعة أو ساعتين ، لذا قسمته مي لي إلى أربعة أرباع. كان أول من تعرض للهجوم هو الحي الشرقي حيث عاش شي بايتشن. بتعليق الملاءات والفراش على رف التجفيف ، قامت مي لي بتمديد أطرافها. بالنظر إلى الحي الذي تم تجديده حديثًا ، كان وجهها مليئًا بشعور الإنجاز.
في هذه اللحظة ، شعرت فجأة ، وركضت على عجل إلى غرفة النوم. خلعت قميصها وسروالها ، وارتدت مجموعتها الأصلية من ملابس المنزل ، وخلعت القلادة من رقبتها ، ولم تترك حتى الضمادات على قدميها.
أصبح الإحساس بالمغادرة أقوى وأقوى. فتحت مي لي الباب ، وخرجت من رأسها ، وصرخت في شي بايتشن في الفناء ، "أولد باي ، سأرحل. سأعود الليلة ".
أثناء التحدث ، تلاشى جسدها تدريجياً. عندما تراجعت عن رأسها ، اختفى جسدها بالكامل من غرفة النوم.
عندما سار شي بايتشن ، لم يكن هناك أحد في غرفة النوم حقًا. كانت على الكرسي الملابس التي طلب منها أن ترتديها ، وعلى مساند الذراعين كانت الضمادات التي ساعدها في ارتدائها.
تساءل شي بايتشن ، لماذا تركت وراءها عمداً عندما غادرت؟ ألا تستطيع أن تأخذهم بعيدًا؟
تمشي على الأريكة الخشبية ، التقط شي بايتشن القلادة المحفورة عليها "ليتل مى". قام بفركها للحظة ، ثم ألقى نظرة خاطفة على قطعة من الورق الأبيض موضوعة على المنضدة. التقطها ووجد أنها قائمة بالإصلاحات. لقد قام بتفصيل العديد من الأشياء التي تحتاج إلى إصلاح. كان خط اليد مستديرًا وواضحًا ، مصحوبًا برموز تعبيرية لطيفة.
تقول نافذة الأخت: "إطاري على وشك السقوط ، احترس من المسودات ~~" ،
تقول السيدة الطاولة: "لدي أربع أرجل ، ولا يمكن أن يفقد أي منها!"
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...