الفصل الثالث والثلاثون ...
"التسليم السريع الخاص بك ، يرجى التوقيع عليه." سلم الساعي طردًا إلى مى لى.
بعد التوقيع ، أخذت مي لي الطرد وعادت إلى غرفتها. تحدق في عنوان التسليم الفوضوي ، نشأ شعور غريب في قلبها.
فتحت الطرد بفتاحة رسائل وأخرجت منه بضع حزم من البذور. كانت هذه البذور النباتية التي اشترتها في Treasure والتي كانت متوفرة فقط في العالم الآخر. كانت كل من Qianhuicai و mangzhu و xiulan مناسبة كنباتات الزينة في أصص.
كانت مى لى في الأصل تقوم بالتجربة فقط ، لكنها لم تتوقع أن تنجح. يمكن بالفعل توصيل شيء ما تم شراؤه من خلال منصة التسوق عبر الإنترنت في العالم الآخر بنجاح إلى هذا العالم. لقد كان مجرد خطأ!
بالتفكير في الإرهاق بعد الاستيقاظ في المرة الأخيرة ، تساءلت عما إذا كانت قد تصرفت كشخص توصيل عبر الأبعاد أثناء نومها. الآن كان عليها أن ترى ما إذا كان شي بايتشن قد تلقى أيضًا الشيء الآخر الذي اشترته من Treasure.
كانت قرية Qiming نائية نسبيًا ، لذلك لم يسلم السعاة إلى الباب ولا يمكن استلام الطرود إلا في Qiming Town. لكن هاتف شي بايتشن المحمول كان في يديها ، ولم يتمكن الساعي من الاتصال به ، لذلك صرحت في الملاحظات أنه إذا قام الساعي بتسليم البضائع إلى الباب ، فإن المشتري سيدفع رسوم الشحن الإضافية.
في قرية Qiming ، تلقى شي بايتشن طردًا بالبريد السريع من أصول غير معروفة وأنفق 65 يوانًا في رسوم الشحن الإضافية.
بعد فتح العبوة ، كانت هناك علبة بها 9.9 يوان مصاصات بالداخل.
شي بايتشن: "..." بعد إنفاق 65 يوانًا في الشحن وتلقي حزمة من مصاصات 9.9 يوان ، كان عليه أن يتساءل عما إذا كان شخص ما يستخدم مثل هذه الطريقة لخداع المال.
يجب أن يقال أن المحتالين في الوقت الحاضر أصبحوا أكثر دهاءًا ...
مي لي ، التي كانت تعتبر "محتالة" ، لم تلاحظ وأخذت ثلاثة أواني زهور. بالإشارة إلى طرق الزراعة في الكتيبات ، اختارت التربة المناسبة وزرع البذور واحدة تلو الأخرى. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسوف تنبت في غضون ثلاثة أيام.
بعد القيام بكل هذا ، نشرت مى لى على حسابها على Weibo وشاركت الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بفتاة ذيل الحصان في قرية Qiming مع المعجبين. بالإضافة إلى Brother Monkey الذي اختار التمر ورئيس القط الذي حارب الثعبان ، فإن التاريخ الأرجواني والأحمر على شكل بيضة قد جذب أيضًا انتباه العديد من الناس.
[ أي نوع من الفاكهة هذه؟ يبدو لذيذ جدا. ]
[هل هو صنف تم تربيته حديثًا؟ أين تباع؟ ]
[ اشتر اشتر! ]
باعت مى لى أحيانًا واحدة أو اثنتين من المصنوعات اليدوية محلية الصنع على Weibo أو أقامت اليانصيب ، لذلك كان معجبوها يستجيبون بحماس عندما يرون شيئًا ما كانوا مهتمين به.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...