الفصل الثاني عشر / الأطفال الضائعون
دعا تشونغ تشين بطريقة مفعمة بالحيوية: "ليتل مي ، دعينا نخرج لتناول الغداء ، عزيزتي".
"هل حدث شيء جيد؟" كانت مي لي تتحدث من خلال سماعة البلوتوث الخاصة بها أثناء تجميع الدمى مع الإبر والخرق والقطن.
"لقد دفعت لي اليوم. سأعالجك بشريحة لحم ".
"هاها ، هذا حقًا سبب للاحتفال. إلى أين؟"
”مطعم Geya في شارع Changhong. ارتدِى ملابس أنيقة ، لا تحرجيني ".
"حسنًا ، سأكون هناك عند الساعة 12 دقيقة." بعد إنهاء المكالمة ، أنهت مي لي عملها وذهبت إلى الحمام لتجديد نشاطها. ارتدت تنورة طويلة وارتدت قلادة أنيقة على شكل فراشة حول رقبتها. تحمل كيسًا صغيرًا ، وصعدت إلى زوج من الشقق الأنيقة ، وبدا شخصها كله شابًا ومهذبًا.
قامت مي لي بتكوين صداقات مع مجموعة واسعة من الأشخاص: الرياضيين وعشاق الموضة وخبراء الصحة والذواقة ، وما إلى ذلك ، كانت تشونغ تشين مصممة أزياء تحب جميع أنواع السلع الفاخرة ، ولكن كان لديها أسلوبها الخاص وتفضيلاتها ولم تنفق الأموال بشكل أعمى .
عند وصوله إلى المكان المحدد ، رأى Mi Li Zhong Qin جالسًا بجوار النافذة في لمحة. رفعت يدها في التحية ومضت أقرب لتجد رجلًا غريبًا يجلس مقابل تشونغ تشين.
"هذا هو؟" ألقت مي لي نظرة استجواب على تشونغ تشين.
وقفا تشونغ تشين والرجل في نفس الوقت. ابتسم الأول وقدم ، "ليتل مي ، هذا هو أخي الأكبر ، زونج يو. أخي ، هي ليتل مي ، مي لي ".
كانت مي لي متفاجئة بعض الشيء. لقد اعتقدت أن هذا الرجل كان صديق تشونغ تشين.
كان يبلغ من العمر 27 أو 28 عامًا ، ويتمتع بوضعية جيدة ومزاج رائع. عندما يحدق في شخص باهتمام ، بدا الأمر كما لو أن عينيه كانتا مملوءتين بهما فقط. لقد كان نوعًا من النظرة يمكن أن يفتن آلاف الفتيات بنظرة واحدة فقط.
"مرحبًا." مد يده زونج يو بابتسامة في عينيه.
"مرحبًا." صافحت مي لي يده بأدب.
"هيا لنجلس." سحبت تشونغ تشين مي لي للجلوس بجانبها. دفعت القائمة أمامها ، وقالت ، "اطلبى ما تريدين".
"وجبة ستيك أسترالية." لم تكن مي لي مهذبة. طلبت على الفور وجبة باهظة الثمن ، ثم دفعت القائمة جانبًا.
ألقى زونج يو نظرة فاحصة عليها ، ثم طلب وجبة ثابتة مع تشونغ تشين.
"هل ذكرت لكى أخي من قبل؟" ابتسمت تشونغ تشين بدوافع خفية.
"لا." بدت مي لي وكأنها مركزة ، وليست مشتتة ، مثل راهب عجوز يطهر أفكاره ويدخل في الحياة.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...