3

1.1K 98 1
                                    

الفصل 3 / عالم مختلف

قامت مي لي بالبحث في الإنترنت عن بعض المؤلفين المعروفين لكنها لم تجد هدفها المحدد.

كان أولد باي يبلغ من العمر 29 عامًا هذا العام. على الرغم من أنها لم تتذكر مظهره الدقيق ، وفقًا لما تذكره ، كان وسيمًا بجسم مثير ونضح سحرًا ذكوريًا من الرأس إلى أخمص القدمين. كان معظم الكتاب الذكور الذين نشروا صورهم على الإنترنت متوسطي المظهر. من بين أولئك الذين كانوا يتمتعون بمظهر أفضل ، لم يتطابق عمرهم وطولهم والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

من الواضح أنه كان من المستحيل العثور على أولد باي عبر الإنترنت ، لكن مي لي لم تكن في عجلة من أمره. عندما رأته في المرة القادمة ، كان بإمكانها أن تسأله مباشرة عن مكان إقامته.

بعد بضع تجارب من روحها تركت جسدها ، تكيفت مي لي تدريجياً مع هذا التغيير. لتجنب الحوادث المؤسفة بسبب النعاس ، حددت جدولًا للنوم. مع ساعتين إضافيتين من النوم كل صباح وبعد الظهر والمساء ، كان إجمالي ما يصل إلى حوالي 14 ساعة كانت بحاجة إلى النوم يوميًا. إذا لم تستطع الحصول على قسط كافٍ من النوم ، فإنها ستعاني من عدم الاستقرار العقلي وانخفاض كفاءة العمل ، مما سيؤثر بشكل خطير على حياتها اليومية.

بدلاً من مقاومة النعاس بالقوة ، كان من الأفضل إدارة الوقت بأكبر قدر ممكن من المعقول.

بعد الغداء ، مارست مي لي التمارين في المنزل ، ثم استلقيت بشكل مريح على سريرها. عدلت المنبه ، ثم ذهبت إلى النوم.

عاد الشعور المألوف العابر إلى الظهور ، وصدرت ضوضاء غامضة من كل مكان. مع سطوع الضوء تدريجياً ، كان أول ما ظهر في رؤية مي لي هو زوج من العيون الجميلة الكبيرة. كانوا ينتمون إلى فتاة تبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات ذات ضفائر فرنسية مزدوجة ، وتشبك يديها على خزانة العرض ، وتحدق فيها بعيون مشرقة.

[مرحبًا ، أيتها الجميلة الصغيرة ، مرحبًا.] استقبلتها مي لي بلطف.

ومع ذلك ، أدارت الفتاة الصغيرة أذنًا صماء وصرخت للمرأة في مكان ليس بعيدًا ، "أمي ، أريد شراء هذا الأرنب!"

أشارت اليد الممتلئة الصغيرة مباشرة إلى مي لي.

أدركت مي لي أن الأرنب الصغير الذي تتحدث عنه الفتاة الصغيرة هو نفسها. كان مظهرها بسيطًا ولطيفًا برأس كبير ، وآذان طويلة ، وعينان محدقتان ، وجسم ممتلئ ، وطول نصف شخص. جلست بشكل أنيق في دائرة بها ستة أو سبعة من القطيفة ذات الأشكال المختلفة.

كان الناس يأتون ويذهبون ، وتكتسحها أعينهم من حين لآخر - معظمها من الأطفال.

في هذه اللحظة ، وجدت مي لي فجأة شخصية مألوفة في الحشد تدفع عربة التسوق ، مروراً بمنطقة الوجبات الخفيفة.

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن