الفصل 40 / وقت ترك العزوبية
لأكثر من شهر ، مكث شي بايتشن مع الطاقم لرعاية ليتل باى. كانت مي لي قد امتلكته أربع مرات فقط ، وتم تنفيذ معظم المشاهد بنفسها. بعد تدريب مي لي الخاص ، كان أداء ليتل باى جيدًا للغاية. أضاف مظهره اللطيف الكثير من المرح والإضاءة على الفيلم ، كما جلب الكثير من البهجة لأعضاء الطاقم.
بينما اعتنى شي بايتشن بـ ليتل باى ، استغل الوقت لوضع اللمسات الأخيرة على كتابه الجديد. بعد ذلك ، خطط لأخذ قسط جيد من الراحة لمدة شهر أو شهرين.
كان موقع تصوير الطاقم عبارة عن مدينة جديدة اسمها "Zhounan" وكان وسط المدينة مليئًا بالمباني الشاهقة والزهور المتفتحة. عاشت عائلة بطل الرواية في المدينة القديمة غير المطورة ، حيث كانت المنازل قديمة وكانت البيئة فوضوية. الجديد والقديم يتناوبان ، ويشكلان تباينًا حادًا.
أثناء السير بمفرده في السوق الليلي ، تساءل شي بايتشن عما إذا كان يجب عليه شراء شيء لذيذ لـ ليتل باى. المؤامرة تقدم إلى مراحل لاحقة. قطة بطل الرواية كان لها جسم رقيق وفراء باهت بسبب وجبات الطعام غير الموثوق بها ، لذلك لم يستطع ليتل باي أن يأكل أكثر من اللازم. تم التحكم في مدخوله من الطعام ، مع ضمان التغذية الأساسية فقط ، وكان يواجه صعوبة كبيرة.
أراد شي بايتشن إطعامه وجبة سراً. لا يهم إذا كان يأكل وجبة إضافية من حين لآخر ، أليس كذلك؟
دخل إلى سوبر ماركت ، واختار عددًا قليلاً من علب طعام القطط ، ثم ذهب إلى أمين الصندوق.
[هذا النوع من الأطعمة المعلبة ليس جيدًا. ] أثناء وقوفه في الطابور ، سمع فجأة صوت ليتل مي القادم من العالم الآخر من بجانبه.
نظر شي بايتشن نحو الصوت ، وعيناه تتساقطان على الرفوف الصغيرة بجوار المنضدة ، حيث تم وضع السجائر والعلكة والمصاصات وجوز التنبول وسلع أخرى.
مد يده بتردد واستعاد مصاصة.
[خطأ ، أنا الثالث من يسار المصاصة. ]
أعاد شي بايتشن المصاصة إلى مكانها ، واستدار ونظر نحو اليسار. توقف مؤقتًا ولم يسعه إلا أن يسأل بصوت منخفض ، "دنكس؟"
[ هذا صحيح. ] ردت مي لي على مضض.
كانت شركة Dunex في هذا العالم هي Durex في العالم الآخر ، وقائدة سلامة الحياة الجنسية ، ورئيس العلامات التجارية للواقي الذكري.
في الأصل ، لم تقصد مي لي تحية شي بايتشن. كان امتلاك بعض الواقي الذكري أمرًا محرجًا للغاية ، وأرادت فقط البقاء بهدوء على الرف. ومع ذلك ، عندما رأت أن بعض الأطعمة المعلبة للقطط التي اختارها شي بايتشن لم تكن مناسبة لأكل ليتل باى ، لم تستطع إلا أن تحدث ضوضاء.
[بالنظر بعناية إلى المكونات المدرجة في العلبة ، يجب على المرء أن يكون حذرًا من الحبوب والخضروات والفواكه والنشا ، إلخ. يتطلب طعام القطط المعلب اللحوم فقط ولا يتطلب أي مكونات أخرى. يفضل أن يكون محتوى الرطوبة أعلى من 80٪ ، وكلما انخفض محتوى السليلوز ، كان ذلك أفضل. ]
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...