الفصل 25 / سباق القط
استلقت مي لي على الأريكة ، وهي تكافح من أجل تشغيل هاتفها الخلوي بأقدامها. لقد أصدرت إعلانًا في مجموعة المستأجرين: [سيخرج المالك لبضعة أيام. راسلني إذا حدث شيء ما. ]
كانت قطة الآن ولا تستطيع فعل أشياء كثيرة. كان بإمكانها الانتظار فقط حتى تعيد جسدها. لم تكن تعرف متى سيكون المعبر التالي. كانت تأمل ألا يمر وقت طويل ، وإلا سيبدأ جسدها في الرائحة الكريهة.
قفزت مي لي من على الأريكة ، وركضت إلى الخزانة ، وأخرجت طعام القطط. منذ أن أصبحت قطة ، كانت تأكل طعام القطط بطاعة حتى لا تزعج معدة ليتل باي. كانت قد تذوقته من قبل وكان بخير ؛ لم يكن هذا غير مقبول.
بعد أن أكلت مي لي ، مسحت فمها وكفوفها بمنشفة ، ثم عادت إلى غرفة المعيشة. رتبت نفسها في وضع مريح على الأريكة ، أمسكت بجهاز التحكم عن بعد ، وغيرت القناة كما تشاء.
بعد المشاهدة لفترة من الوقت ، تصاعد النعاس. عطست مي لي وأوقفت تشغيل التلفزيون. تنحني إلى كرة ، وأغمضت عينيها وذهبت إلى النوم.
كان الليل يظلم ، والغرفة صامتة باستثناء صوت السيارات المتقطع على الطريق من خارج النافذة.
في هذه اللحظة ، سمعت فجأة صوت مفتاح يدور في القفل. تومض أذن مي لي ، وفتحت عيناها في ارتباك. انطلق شعاع ضوئي من الباب الذي يفتح ببطء.
كانت مي لي في حيرة وغرزت رأسها من خلف مسند ذراع الأريكة. رأت شخصية تتسلل إلى الداخل ، وتغلق الباب بلطف ، ونظرت حولها عينان ساطعتان.
أكدت مى لى بسرعة هوية الضيف غير المدعو: لص!
كانت قد أصدرت للتو إعلانًا خلال النهار ، وجاء لص إلى الباب في الليل. لم تكن تعرف كيف تم تسريب الأخبار. هل كان بين المستأجرين لص؟
التقطت مي لي هاتفها الخلوي ، وقفزت من على الأريكة برفق ، وزحفت إلى أسفل الخزانة مثل الشبح ، وهي تحدق في وجهه بزوج مفتوح على مصراعيها من عيون القطط المتوهجة.
لم يلاحظ اللص القطة وكان على وشك التسلل إلى غرفة النوم بحثًا عن الأشياء الثمينة.
عندما كان على وشك لمس مقبض الباب ، أضاءت الأنوار في غرفة المعيشة فجأة. تم القبض على اللص على حين غرة وأعمى. رفع رأسه في ارتباك ، وتم التقاط وجهه بكاميرا الهاتف الخلوي.
قبل أن يتمكن من معرفة الموقف ، يتم تشغيل شاشة التلفزيون تلقائيًا. تم تكبير حجمه ، وصدر إعلان يصم الآذان في غرفة المعيشة: [الجميع قلقون بشأن الهدايا. سأعطي زيت الفقمة في القطب الشمالي! ]
ارتفع كل شعر جسد السارق. حدق في التلفاز في رعب ، ثم نظر حوله بتوتر ، محاولًا العثور على مثيري الشغب. ومع ذلك ، في غرفة المعيشة الفسيحة والمشرقة ، لم يكن هناك أي شخصية يمكن رؤيتها.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...