27 / نهاية سعيدة
بعد التعافي من محادثتهم ، نظر شي بايتشن إلى الطعام على الطاولة ، وفكر فجأة في سؤال: هل طبخ القرد صالحًا للأكل؟ لن آكل شعر القرد أو الطفيليات ، أليس كذلك؟
كان لديه خيار صعب بين الفوز لصالح ليتل مى أو حياته وصحته.
[لماذا لا تأكل؟ ] كانت مي لي في حيرة ، [هذه هي المفضلة لديك. ]
التقط شي بايتشن عيدان تناول الطعام وقلب الأرز في وعاءه. بدا نظيفًا ، بدون شعر مشبوه ، لكن دماغه أصر على المنطق.
فكرت مي لي لبعض الوقت وبدا أنه يخمن مخاوفه. أخرجت زوجًا من قفازات طول الكوع من الجانب: [لا تقلق ، لقد ارتديت قفازات بطول المرفق لضمان النظافة. ]
كانت مدروسة جدا إذا لم يأكلها ، فسيكون ذلك عدم احترام لعملها الشاق.
لذلك لم يعد شي بايتشن مترددًا وبدأ في الاستمتاع بعشاءه.
الأطباق التي أعدتها ليتل مي شخصيًا كانت لذيذة حقًا. بعد تناول القليل من اللدغات ، ألقى كل المخاوف بشأن الشعر والطفيليات من قبله.
كان اللحم طازجًا وطريًا ، والخضروات كانت مقرمشة ، والأرز الذهبي المحروق كان مطاطيًا. فقط الأرز الأبيض المعطر كان قادرًا على جعله يأكل جينًا كاملاً.
[هل تريد الماء؟ ] مي لي ساعدته في صب كوب من الماء ، [لا توجد أوراق شاي في المنزل ، لكن الزهور تتفتح بالكامل هذا الموسم. سأقوم بإعداد شاي الأزهار لك في المرة القادمة. ]
"تمام." أكل شي بايتشن حتى لم يتبق شيء ، جالسًا مكتوفي الأيدي على كرسي يبدو مشبعًا.
اعتاد شي بايتشن على أكل كل شيء أمامه. أحيانًا لا يأكل ما يكفي ، وأحيانًا يأكل كثيرًا. تمامًا مثل السمك المملح ، لم يكن يعرف كيف يضبط شهيته على الإطلاق. بعد التعايش معه طوال هذا الوقت ، فهمت مي لي بالفعل شهيته. كانت كمية الطعام مناسبة تمامًا ، لذلك شعر بطبيعة الحال بالرضا الشديد عند تناول الطعام.
[هل كنت تكتب طوال فترة الظهيرة؟ ] جلست مي لي على مسند ذراع الكرسي ، وساقيها متقاطعتان. شاهدت شي بايتشن يغسل الصحون وهم يتجاذبون أطراف الحديث.
"نعم ، هل تريد قراءته؟"
[ تمام. ] مي لي تحسب الوقت. كان لديها ما يقرب من ثلاثين أو أربعين دقيقة متبقية ، وهي ما يكفي لقراءة عشرات الآلاف من الكلمات.
غسل شي بايتشن الأطباق ، ومسح يديه ، ثم أمسك مي لي بيد واحدة وذهب إلى الجناح الصغير في الفناء.
صعدت مي لي ذراعه وقفزت على المقعد الحجري. جلس شي بايتشن بجانبها ، وشغل الكمبيوتر ، ووجد أحدث مخطوطة رواية.
أمالت مي لي رأسها وأمالت جسدها. شعرت بقليل من الإحراج في هذا الموقف ، فقالت: [أولد باي ، حرك الكمبيوتر قليلاً. ]
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...