الفصل 16 / ليتل باي
نظر شي بايتشن إلى المعكرونة على الطبق ، مترددًا في كيفية البدء.
لم ترغب مي لي في تعليم الآخرين كيفية الطهي بنفسها. كان لديها شعور قوي بالحفاظ على الذات وتكافح بشدة.
في الثانية التالية ، تملأ خصلة واحدة من كومة المعكرونة. لقد زحفت بشكل ملتوي إلى الجانب الآخر من الصفيحة مثل دودة الأرض وانعطفت في كتلة صغيرة.
[حسنًا ، يمكننا البدء في طهي المعكرونة الآن. ] علقت المعكرونة ليتل مي جسمها النحيل ، مما يشير إلى أن شي بايتشن جاهز.
عند رؤية مظهرها المرتعش ، كان شي بايتشن قلق بعض الشيء من أنها ستكسر نفسها.
[اغلي الماء أولاً. ]
بدأ شي بايتشن النار على الفور لغلي الماء.
[تسخين المقلاة. صب الزيت النباتي ومعجون الفول. امزج لفترة يضاف اليانسون النجمي والقرفة والشمر والهيل الصيني ؛ وتقلى حتى يتغير اللون. ]
سمعت أصوات أزيز من المطبخ. بدا شي بايتشن ماهرًا وذوي خبرة في أفعاله ، لكن كان ذلك كله لأن مي لي ظل يراقب القدر والنار ومتى يضيف المكونات حتى لا يكون هناك ما يدعو للقلق.
[هناك أطفال يأكلون أيضًا ، لذا لا تضيفوا الفلفل الحار. يُضاف الماء حتى يغلي ويُخرج الصلصة ويُضاف القليل من السمسم ويُترك جانبًا. ]
هاجم العطر أنف المرء ، واهتز الزيت الأحمر الزاهي اللون برفق في الوعاء.
تم جذب الزلابتين الصغيرتين ، وزحفوا إلى جانبي باب المطبخ ، وهم يراقبون بفارغ الصبر.
[الآن من أجل التوابل. أضف صلصة السمسم إلى الماء المغلي لعمل عجينة ؛ ثم يضاف زيت السمسم وصلصة الصويا والخل والملح. تخلط جيدا وتوضع جانبا. لا تضع الكثير من زيت السمسم ، فقط بضع قطرات. ما تبقى هو تقطيع البصل الأخضر والثوم والفجل المخلل ، إلخ. يمكنك إضافة أي مكونات أخرى تريدها. ]
فكر شي بايتشن قليلاً ثم أخرج بعض الفاصوليا المخللة وصلصة الفلفل الحار.
قالت مي لي: [هذه ليست مناسبة للأطفال. انتظر حتى تنضج المعكرونة وأضف القليل منها لنفسك. ]
في هذا الوقت ، تم الكشف عن إناء الماء وطلبت منه مي لي أن يضع المعكرونة فيها. وبعد بضع دقائق ، أخرجها وفصلها إلى ثلاثة أوعية. صب على المكونات التي أعدها في وقت سابق وأضاف: الفلفل والخل البلسمي والرسالة ومعجون السمسم. أخيرًا ، تم رش المعكرونة بالزيت الأحمر.
امتلأ المطبخ بالروائح ، وتم الانتهاء من ثلاثة أوعية من المعكرونة الساخنة الجافة.
وضع شي بايتشن المعكرونة الجافة الساخنة التي تنتمي إلى الزلابيتين الصغيرتين على الطاولة ، وأضف الفاصوليا المخللة وصلصة الفلفل الحار إلى وعاءه الخاص. بعد الاختلاط جيدًا ، أخذ قضمة وارتفعت زوايا فمه. أشرق بريق لطيف من عينيه نصف المغلقتين.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...