42

677 70 4
                                    

42 / قمة حياة قط ليتل باي

غطت مي لي وجهها المبخر وتلتفت تحت البطانية مثل الجمبري.

عبرت عائدة في منتصف الليلة الماضية ، لكن أنفاس شي بايتشن لا تزال بين شفتيها وأسنانها. ذاقت القبلة الساخنة مثل قطعة من كعكة الشوكولاتة ، تذوب بلطف ورقة في قلبها. كان لا يقاوم.

هل هذا هو الشعور بالحب؟

كانت متوترة ومتحمسة.

رفعت مي لي البطانية ، وألمعت عيناها السوداوات ولطخت خديها باللون الوردي السليم. كانت تستحم في شمس الصباح ، تنضح بضوء ساحر ومتحرك.

"إنه يوم جميل آخر ~~" تدحرجت مي لي وجلست ، واتخذت خطوة خفيفة ، وطفت في الحمام بسعادة.

بعد الاستحمام ، أعدت مي لي إفطارًا لذيذًا وشهيًا على شكل قلب لنفسها. التقطت صوراً وحمّلتهم ، مع تعليق عليها: "أعزائي ، تناولوا الفطور ~~" اندفعت الأجواء الرومانسية إلى وجه المرء ويمكن حتى أن تشم رائحته عبر الشاشة ، مما دفع حشدًا من مستخدمي الإنترنت من الكلاب الفردية إلى العواء.

إذا لم تتخذ خطوة إلى الأمام ، فسيظل لدى مى لى تحفظات. ولكن الآن بعد أن اتخذت قرارها ، لم تعد تتوانى.

"دع الحب يأتي بعنف أكثر!" بكت مي لي وهي تقف على قمة المبنى ويديها على وركيها. فوق رأسها كانت السماء الزرقاء ، وخلفها ملاءات متطايرة وفجل مجفف بالشمس.

بعد تنظيف الغرفة من الداخل والخارج ، التقطت مي لي حقيبتها مرة أخرى وذهبت في جولة تسوق كبيرة. كان عقلها المليء بالحب مليئًا بالإلهام ، وسرعان ما تشكلت العديد من الأطباق الجديدة. روبيان وردي ، أجنحة دجاج حلوة وحامضة ، ذكر أحمر وأخضر أنثى لفات مقرمشة ، كعكة الشوكولاتة المحشوة اللطيفة للغاية ... طورت سلسلة من الأطباق المحببة. لم يكن لديها ما يكفي ، حتى أنها بدأت بثًا مباشرًا ، والذي كان حقًا بعيدًا جدًا!

بعد تجربة الطعام ، بدأت في تصميم بيجاما للأزواج. كانت الأقمشة الحريرية الزرقاء والوردية ناعمة وسلسة ، وكانت كل غرزة وخيط دقيقة ومضغوطة. كان أسلوب كومبو الدب والأرنب مريحًا ولطيفًا ، وتم تطريز الأحرف الأولى للزوجين عليه.

لقد أعدت حزمة حياة الزوجين. بالإضافة إلى الطعام والملابس ، كانت هناك أيضًا ألبومات الصور والوسائد والملصقات وأدوات المائدة وأطقم الشاي وأدوات النظافة وما إلى ذلك ، وكلها خططت لتصنيعها أو تخصيصها بنفسها. كان لديها مجموعة واسعة من الهوايات. على الرغم من أن معظم مهاراتها مثل الماكياج والرسم والنحت والطبخ والخياطة والتطريز لم تكن بارعة ، إلا أنها كانت تتمتع ببراعتها. مع مرور الوقت ، يمكنها إنشاء أعمال بسيطة ولكنها مميزة.

كانت هذه خطة طويلة وحميمة بشكل لطيف. تعتزم مى لى تصميم العديد من الخطط الأخرى ثم تحديدها مع شي بايتشن. إذا واجه المرء شيئًا لا يجيده ، يمكن للمرء أن يتعلمه ، وكانت عملية التعلم أيضًا نوعًا من المتعة.

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن