51

610 62 3
                                    

الفصل 51 / "فن الطعام"

بعد البقاء في فيلا شي بايتشن لمدة يومين ، لم تكن مي لي قد عبرت مرة أخرى. سيظل وعيها يمتلك أشياء مختلفة عندما كانت نائمة ، لكن لديها الآن درجة معينة من الاستقلالية ويمكنها محاولة اختيار هدف للاستحواذ.

اكتشفت أيضًا قاعدة: كلما كان هدف الحيازة أقرب إلى شي بايتشن ، ارتفع معدل النجاح. بغض النظر عن مكان وجوده ، يمكنها أن تجده. لا عجب أنها كانت تظهر دائمًا بالقرب منه في كل مرة تعبر فيها.

كانت مي لي فضولية جدًا بشأن هذا الأمر. يبدو أن هناك نوعًا من الجذب المغناطيسي بينها وبين شي بايتشن. كان مجرد أن شي بايتشن كان ثابت ، لكنها كانت متحركة.

"ماذا تفعل؟" مشى شي بايتشن مع طبق من الفاكهة ورأى مي لي جالسة على الأريكة ، ممسكة بجهاز كمبيوتر محمول في حالة ذهول.

"أنا أنظر إلى صفحة الويب الخاصة بك." عرضت شاشة كمبيوتر مي لي صفحة الترويج لكتاب شي بايتشن الجديد "Art of Food".

بفضل شعبية فيلم "القطة المباركة" ، أصبحت روايات شي بايتشن أيضًا مشهورة جدًا. من بين القراء الذين اتبعوا هذا الاتجاه في الأصل ، أصبح معظمهم معجبين مخلصين بعد قراءة بعض الأعمال.

تلقى الإصدار الأخير من "Art of Food" أيضًا سمعة جيدة وتوصيات ، ولكن السبب الحقيقي لشعبيته كان بسبب فيديو Food_Blogger.

كانت الوصفات المستخدمة في "فن الطعام" في الأساس مجموعة إبداعات مي لي الأصلية. كانت العديد من التقنيات البسيطة بارعة وكان الطعم فريدًا أيضًا.

لم يفكر القراء العاديون عمومًا في صحة هذه الوصفات ، لكن هذا المدون كان فضوليًا للغاية. في يوم من الأيام ، صنعت طبقًا وفقًا للوصفة الموجودة في الكتاب وتفاجأت عندما وجدت أن مذاقه كان جيدًا جدًا!

نشرت النتائج التي توصلت إليها على الإنترنت وقالت إنها ستتحقق من جميع الوصفات في الكتاب ، واحدة تلو الأخرى ، في بث مباشر.

كان المدون ذائع الصيت ، ولديه أكثر من مليون معجب. عندما تم إصدار الخبر ، اجتذب على الفور العديد من مستخدمي الإنترنت.

كان هناك ما لا يقل عن 50 طبقًا مذكورة في "فن الطعام" ، نصفها يحتوي على وصفات يمكن تحديدها بشكل أساسي. كان النصف الآخر معقدًا نسبيًا والعديد من الخطوات الرئيسية تتطلب مزيدًا من التفصيل ، الأمر الذي ترك الناس في حيرة من أمرهم.

ومع ذلك ، تم استعادة الأطباق العشرين التي تم اختيارها حتى الآن بواسطة Food_Blogger. كانت أذواقهم جيدة جدًا ومُثنى عليها للغاية. سارع العديد من مستخدمي الإنترنت إلى أن يحذوا حذوهم وتبادلوا تجاربهم وأفكارهم مع الجميع.

كان عشاق الطعام أكثر اهتمامًا بصعوبة تكرار الأطباق الشهية في الكتاب ، وخاصة لوتس بوذا الألف الذي كتب ببراعة. تم وصفها بأنها بارعة ومعقدة لدرجة أن بعض الطهاة كانوا حريصين على تجربتها.

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن