41 / لنكن معا
[ليتل مي ، شتلات تمر اللهب التى قدمتها لي تتكيف مع البيئة هنا ونمت جيدًا. قررت تخصيص مساحة لزراعة هذه الأشجار المثمرة. أخطط ل 80 شجرة في الوقت الحالي. هل لدى صديقك ما يكفي من المخزون؟ ] جاء صوت بابا مي المتحمس من الهاتف.
"سأفكر في طريقة." قدّرت مي لي أنها تستطيع الحصول على حوالي 30 شجرة فقط من قرية Qiming ، وعليها إيجاد قنوات أخرى لبقية الأشجار.
لم يكن هذا صعبًا. يمكن للهاتف الخلوي لـ شي بايتشن التداول عبر الزمان والمكان ، ويمكنها استخدامه لشراء معظم البضائع المباعة في العالم الآخر. الشيء الوحيد الذي يدعو للقلق هو Mi Zheng وما إذا كان سيثير المتاعب في الخفاء. لم يحب بابا مي وماما مي إيذاء الآخرين ، وقد ورثت مي لي شخصيتهم. ومع ذلك ، كان لا يزال يتعين عليها إيجاد طريقة لحل هذا القلق من أجل سلامة عائلتها.
أثناء التفكير في الأمر ، رن جرس الباب من الخارج ، ووقف ساعي عند الباب حاملاً باقة كبيرة من الورود الصفراء.
تنهدت مي لي سرا ، وهي تعرف بالفعل مرسل الورود دون الحاجة إلى التخمين.
بعد عودة تشونغ يو إلى الصين ، أرسل باقة من الورود كل يومين فقط ليطلب منها الخروج. لقد رفضت مرات عديدة ، لكنه ما زال يرفض الاستسلام.
فكرت مي لي لبعض الوقت وأجابت مكالمة ، "تشونغ يو ، لا ترسل الزهور بعد الآن. هذا مستحيل بالنسبة لنا ".
ربما فكرت في الأمر في الماضي ، لكن الآن ...
[أعتقد أن الإخلاص يمكن أن يجعل كل شيء ممكنًا. سأبذل قصارى جهدي حتى لا أزعج حياتك ، لكن من فضلك لا تغلقني. ]
"انا عندي حبيب بالفعل." كانت مي لي حاسمة.
[إذا كان لديك صديق حقًا ، فهل يمكنك السماح لنا بمقابلته؟ وإلا فأنا لا أستطيع الاستسلام حقًا. ]
كيف ستلتقي؟ بإرسالك إلى العالم الآخر؟
"أرى ، سأدعك تراه." أغلقت مى لى الهاتف متسائلة عن كيفية حل هذه المشكلة.
بصراحة ، لم يكن تشونغ يو سيئًا. كان وسيمًا وغنيًا وموهوبًا. على الرغم من أنه جاء قويًا بعض الشيء ، إلا أنه لم يثير الاشمئزاز. كل ما في الأمر أنها لم تشعر بأي شيء تجاهه ، لذلك لم يكن هناك جدوى من الإصرار.
سقطت مي لي على السرير وأغمضت عينيها وتركت نفسها.
في وعيها الخافت ، شعرت بضرب أنفها وصعوبة التنفس.
فتحت مي لي عينيها بسرعة ، وفجأة رأت وجهًا وسيمًا في متناول اليد.
"ما الذي تفعليه هنا؟" جلس شي بايتشن بجانبها وذراعيه على صدره.
نظرت مي لي حولها ووجدت أنها كانت جالسة بجانب الحائط ممسكة بوسادة قطيفة صفراء كتكوت.
ألا تزداد المعابر عابرة في الآونة الأخيرة ؟! بمجرد أن أفكر في شي بايتشن ، سوف أعبر!
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...