17

817 93 1
                                    

الفصل 17 / القط مطوية الأذن

"آه ، إنها قطة!" جاءت الزلابتان الصغيرتان حولهما ، وهما يحدقان ببراعة في قطة الأذن المطوية على كتف شي بايتشن.

اخترق شي بايتشن تطويقهم بخطوة واحدة وسار مباشرة إلى المطبخ.

اتبعت الزلابية الصغيرة على عجل وتوسلت بجدية ، "عمي ، دعنا نعتني بالقط الصغير من أجلك أثناء الطهي!"

"لا." كان يعتني بها جيدًا. لماذا كان هذان الشيطانان الصغيران يندفعان؟

عابست الزلابية الصغيرة وحدقت في ظهر شي بايتشن بامتعاض.

بدا أن شي بايتشن يشعر بذلك وفجأة أدار رأسه. وبوجه غير مبال سأل "هل ما زلت تريد أن تأكل؟"

سقطت الزلابية الصغيرة على الفور. كان خبزهم وزبدهم. لا يمكنهم تحمل الإساءة إليه.

[لا تحزن ، سألعب معك بعد الوجبة. ] مي لي أراحت الزلابية الصغيرة مع مواء لها.

أدار شي بايتشن أذنًا صماء لكلماتها. فتح الصنبور وغسل يديه. ثم غسل الأرز ليطبخه ، وأخرج المكونات من الثلاجة.

دخلت مي لي في وضع التدريس مرة أخرى وبدأت في قيادته بحماس. تومض الكفوف الصغيرة من وقت لآخر ، وتأتي المواء دون توقف.

"لماذا القطة تواصل الاتصال؟" سألت شي كيران شقيقها بصوت منخفض.

"لأن ملك الشياطين سجنها وقيّد حريتها". ورد شي نوكى بسخط.

"القط الصغير مثير للشفقة. لماذا لا نعطيه شيئًا لذيذًا في وقت لاحق؟ "

"حسنًا ، يمكنني توفير قطعة من اللحم لذلك!"

بعد ساعة ، تم تقديم الأطباق بالبخار واحدة تلو الأخرى. كانت في الغالب طلبات الزلابية الصغيرة ، في حين تمت إضافة طبقين تم إعدادهما خصيصًا لـ شي بايتشن.

قفزت مي لي من أكتاف شي بايتشن وجلست القرفصاء على كرسي ، وهى تشاهد أسرة مكونة من ثلاثة أفراد وهم يأكلون بسعادة.

"هل القط الصغير جائع؟ سأعطيك التوفو الخاص بي ". وضعت شيه كيران قطعة من التوفو على الطبق.

تردد شي نوكى للحظة ، لكنه قدم لحم الخنزير المطهو على مضض: "هذا لك أيضًا".

"لا تطعمها بشكل عشوائي ، فالقط لا تستطيع أكلها." دفع شي بايتشن اللوحة للخلف. ملأ وعاءًا باللحم المفروم غير المملح والأرز ووضعه أمام مي لي.

حدقت مي لي في الطعام أمامهم لفترة ، ثم خفضت رأسها لتذوقه. تبين أن النكهة كانت جيدة. الآن بعد أن تذوق طعم قطة ، لم تميز ضد هذا النوع من الطعام اللطيف.

"عمي ، لماذا تتدلى آذان هذه القطة؟" سأل شي نوكي بفضول وهو يأكل الأرز.

كان شي بايتشن في الواقع محيرًا بعض الشيء أيضًا. لقد كان يربي القطط لأكثر من عشر سنوات وكان يعرف جميع أنواع سلالات القطط ، لكنه لم ير قط مثل هذه القطط ذات الأذنين المتدليتين.

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن