37

671 75 1
                                    

الفصل 37 - كالاباش أولد باي

الرجل الذي أنقذته مي لي والقرود كان اسمه بنغ تسيجين. كان طالبًا جامعيًا في السنة الرابعة تخصص في الرسم وكان يحب السفر. مستفيدًا من العطلات ، جاء إلى مدينة Qingwei بمفرده للحصول على بعض الهواء النقي. أثناء تسلق الجبل ، فقد قدمه وسقط على منحدر شديد الانحدار. لحسن الحظ ، أصيب بجروح طفيفة فقط على الرغم من الخطر.

"هذا هو المكان الذي أقيم فيه." أشار بنغ تسيجين إلى المزرعة التي ليست بعيدة.

نظرت مي لي إلى الأعلى وشعرت بالصدفة في قلبها. المكان الذي أقام فيه Peng Zijin كان Xiangfu Mingju من Mi Zheng [2] . كانت تشغل أكبر مساحة ، وكانت الأكثر فخامة في الديكور والأكثر شهرة والأعلى سعرًا أيضًا. كانت أعمالهم مزدهرة ، ومع ذلك ، كانوا يربحون للغاية. كانت مواقفهم تجاه الضيوف الأغنياء والفقراء مختلفة بشكل ملحوظ ، مما أدى إلى استقطاب التعليقات عبر الإنترنت.

سألت مي لي ، "كم من الوقت ستبقى هنا؟"

أجاب بنغ تسيجين بصدق: "جئت بالأمس فقط ، وأتوقع أن أبقى لمدة ثلاثة أيام".

"سأقدم لك اقتراحًا ضميريًا." استدارت مي لي ، مشيت وهي تلوح بالوداع ، "تحقق من الليلة واختر مكانًا آخر للإقامة."

"مهلا ، انتظر ..." خطط Peng Zijin في الأصل لدعوتها لتناول العشاء شكراً لإنقاذ حياته ، لكنها كانت قد ابتعدت بالفعل ، ولم يتبق سوى صورة ظهرها الرائعة.

عندما عادت إلى المنزل ، أعطت مي لي الأرنب لماما مي ، قائلة إنها التقطته من الجبل.

تساءلت ماما مي ، "يمكنك فقط التقاط الأرانب من الجبل؟"

"عندما تطرق سيدة الحظ ، لا توجد طريقة لإبعادها." أشارت مي لي إلى أنها كانت أيضًا عاجزة.

نظرت ماما مي إليها بضجر ، لكنها لم تستطع منعها من الضحك.

في المساء ، كانت مي لي مستلقية على السرير بعد الاستحمام ، وعلى استعداد للعب على هاتفها الخلوي. بعد التحديق في الشاشة لفترة ، سادها النعاس. أغلقت عينيها ، ونمت في ثوان.

في شرودها ، انجرفت مي لي مرة أخرى إلى العالم الآخر.

كانت السماء مشرقة ومحيطها صامت. كانت مي لي متجذرة في التربة ، وهى تنظر إلى المسافة بحزن ساحر.

هذه المرة ، امتلكت كرمة ملفوفة حول شجرة ملتوية. كانت كاتربيلر تقضم ورقها فارتعدت وهزته على الأرض بلا رحمة.

كان موقعها الحالي على بعد مسافة قليلة من منزل شي بايتشن. مع وضعها الحالي ، كان من المستحيل أن دهس للبحث عنه.

[آآآهه ، أنا كرمة صغيرة لا يهتم بها أحد. لا أستطيع تحريك قدمي ، لا أستطيع رفع يدي ، أنا ضعيف وعرج ~~] بكت مي لي وعواء في الغابة الجبلية بينما لم يسمعها أحد.

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن