9

961 98 1
                                    

الفصل 9 / كلهم يمرون بالغيوم

"ليتل مي ، الضوء في منزلي مكسور. من فضلك تعال وإلقاء نظرة ". ركض تشيو فنغ ، الذي عاش في الطابق الثاني ، لطلب المساعدة من مي لي.

"حسنًا ، سأكون هناك قريبًا." كانت مي لي هى المالكة لبضع سنوات وتعلمت مهارات حياتية مختلفة. كان بإمكانها التعامل مع الصمامات المحترقة ، والمصابيح المكسورة ، والمراحيض المسدودة ، والأشياء التافهة الأخرى.

حملت مي لي سلمًا خشبيًا إلى منزل تشيو فنغ ، وفحصت خيوط المصباح ، ثم قالت ، "مصباحك مكسور ، هل لديك قطعة غيار في المنزل؟"

"لا." التقط تشيو فنغ محفظته وقال ، "سأذهب لشرائها الآن."

"لا تهتم ، لا يزال لدي بعض ، 7 يوانات لكل منهما." نزلت مي لي السلم الخشبي.

"توقيت ممتاز." أخذ تشيو فنغ بسرعة 7 يوانات من محفظته وسلمها لها. عندما عادت بمصباح جديد ، استبدلت المصباح المكسور بمهارة وأضاءت الغرفة مرة أخرى.

"شكرا لك ، ليتل مي." شكرها تشيو فنغ أثناء رؤيتها بالخارج.

لوحت مي لي وغادرت مع السلم الخشبي.

حدثت أعمال يومية مماثلة من وقت لآخر. بصفتها المديرة والمالكة لشركة Qingwei Homes ، كانت مسؤولة عن جميع المستأجرين ويجب أن تعرف كيفية التعامل مع هذه المشكلات.

كانت مي لي تتعلم دائمًا أثناء الاستمتاع بالحياة ، والاستمتاع بالحياة أثناء التعلم.

عند عودتها إلى المنزل للاستحمام ، علقت حقيبتها على كتفها لتخرج ، وتخطط للذهاب إلى الهواء الطلق.

في نفس الوقت في عالم آخر ، تلقى شي بايتشن مرة أخرى وجبة خفيفة من مي لي. كانت لفائف الكاكاو الناعمة المغطاة بالفراولة مغلفة بعناية بغلاف بلاستيكي ولها مظهر رائع مع طعم حلو ورقيق.

ابتلعها شي بايتشن بالكامل وأكل خمسة أو ستة في غمضة عين. بالنظر إلى الثلاثة الأخيرة المتبقية ، تردد بشأن ما إذا كان سينقذهم الليلة.

في هذه اللحظة ، قاطع جرس الباب أفكاره.

نظر شي بايتشن إلى الشاشة وسمح للزائر بالدخول.

"الأخ بايشن ، غدًا هو عيد ميلاد الجد السبعين. هل انت ذاهب؟" كان الزائر شابًا يبلغ من العمر 25 أو 26 عامًا ، وسيم المظهر وحسن الملبس. كان لديه شعر قصير مجعد مع إبرازات أرجوانية على الجانب الأيسر ، ويبدو فرديًا للغاية.

"نعم." أجاب شي بايتشن بحرارة.

"هذا جيد." تنفس شي زينو الصعداء وجلس على الأريكة. كان يحدق في شي بايتشن لفترة من الوقت ، سخر ، "الأخ بايتشن ، هل بقيت هناك لبضعة أيام؟ بالنظر إلى اللحية الخفيفة الموجودة على ذقنك ، فسوف تنمو قريبًا لتصبح غابة إذا لم تحلقها ".

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن