الفصل 57
استلقت مي لي على السرير وفركت المعلقتين من اليشم في يديها. كانت إحدى القطع من السيد وود ، وأرسلت القطعة الأخرى بواسطة Xi Zinuo.
كانت فضولية للغاية إذا كان بإمكانها حقًا أن تجلب البركات للآخرين بهذه الطريقة.
عندما خرج شي بايتشن من الحمام ، لم يكن سعيدًا برؤية مى لى تركز على مساعدة الآخرين في زراعة اليشم. ضغط عليها بجسده ، وأزال المعلقات من يديها ، وقال بخفة ، "فقط ارتديها بشكل عرضي ، لا داعي للقلق."
"منذ أن وعدت شخصًا ما ، علي أن أفعل ما أقوله." التفتت مي لي لتنظر إليه ، "إلى جانب ذلك ، أحدهم هو شقيقك الصغير."
"لديه أطرافه الأربعة ولا يقلق بشأن الطعام أو الملابس ، ما هو الحظ الجيد الذي يحتاجه؟" فرك شي بايتشن وجهه على رقبتها وقال بصوت مكتوم.
ربطت مي لي رقبته. "أتمنى لك السعادة ، لكني أتمنى أيضًا سعادة عائلتك. لا أحد يعرف متى قد يتعرض المرء لحادث. من الأفضل دائمًا الدعاء من أجل الأمان ، حتى لو كانت هذه مجرد أمنية جميلة ".
قبلها شي بايتشن على خدها ، وميض الضوء الخفيف في عينيه. "أنتِ محقة."
"آه ، بالمناسبة ، أتحدث عن الحوادث ،" تذكرت مي لي فجأة. "هل تعرضت لحادث سيارة من قبل؟"
أومأ شي بايشن برأسه. "نعم ، قبل بضعة أشهر ، كان هناك تصادم متعدد السيارات على طريق ليس بعيدًا عن الفيلا. علقت فيه وأصيبت بسيارة وجها لوجه. لحسن الحظ ، لم أعاني من إصابات خطيرة ".
قالت مي لي في قلبها "أكيد بما فيه الكفاية" ، ثم سألت ، "هل تتذكر لون وطراز السيارة التي اصطدمت بك؟"
فكر شي بايتشن لفترة. "كانت بيضاء ، لكنني لم ألاحظ النموذج المحدد."
يمكن لـ مى لى تأكيد التخمين السابق بشكل أساسي. كان السبب في تمكنها من السفر بين العالمين هو أنها واجهت مع شي بايتشن بعضهما البعض في حادث السيارة هذا ، وشكلت علاقة خاصة بين أرواحهم.
"لماذا تسألين عن هذا فجأة؟" قاطع صوت شي بايتشن أفكارها.
فتحت مي لي ذراعيها بسخاء. "اسرع وكن مباركًا بثروتي ، حتى لا تتعرض للحوادث مرة أخرى."
ارتفعت زوايا فم شي بايتشن إلى ابتسامة عريضة. غطاها بجسده وبارك طوال الليل ...
في اليوم التالي ، وصل السيد وود كما وعد. نظر إلى مرآة المكياج بحذر ، وتحدث عن فنغ شوي ، ثم تناول الغداء أخيرًا قبل أن يغادر برضا.
على الرغم من أن شي بايتشن وجده غير ممتع للعيون ، إلا أنه كان لديه شخص ما يحقق في خلفيته ، وكان لديه بعض القدرات. لم يكن هناك عيب في جعل هذا التعارف.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...