الفصل 14 / وصفات ليتل مي
على الرغم من أن شي بايتشن قال إنه لا يهتم ، إلا أنه في اليوم التالي كان لا يزال يحضر جميع أدوات المطبخ والمكونات. هذا لم يترك سوى انتظار بعض الشبح الصغير ليأتي ويعلم.
في الصباح ، أخذ الزلابتين إلى الخارج لتناول ثلاثة أكواب من حليب الصويا ، وخمسة أعواد عجين مقلية وسلتين من الزلابية. ثم تجول في الشوارع معهم كما لو كان كلابًا تمشي واشترى لهم أيضًا وحدة تحكم أثناء القيام بذلك. بعد عودته إلى المنزل ، سمح لهم باللعب بأنفسهم.
فحص شي بايتشن الوقت ووجد أنه تجاوز الساعة 11 ، مشى إلى المطبخ. نظر حوله ، صرخ عرضًا ، "مي ليتل؟"
لم يكن هناك استجابة في المطبخ. من الواضح أن الشبح الصغير لم يكن هنا. لذلك ذهب يبحث في غرفة تلو الأخرى بأرجله الطويلة.
ألم تقل أنها ستكون هنا أثناء الوجبات؟ لم يستطع حتى العثور على ظل شبح.
شعر شي بايتشن أن ثقته قد تعرضت للخيانة ، وكان غير سعيد للغاية. لقد خطط للانتظار حتى الساعة 12 ليلاً ليطلب وجبات سريعة ويطلب عمداً طعاماً حاراً!
جالسًا أمام الكمبيوتر ، بدأ في كتابة نصوص رومانسية سادية مازوخية عن الدم بسرعة فائقة مرة أخرى.
[أولد باي ، هل أنت بخير؟ لماذا تكتب هذا النوع من المخطوطات مرة أخرى؟ ] رن صوت مألوف فجأة في الغرفة.
انفصل شي بايتشن فجأة عن كتابته المحمومة ، وسأل بصوت منخفض ، "أين أنت؟"
[في راحة يدك. ]
نظر شي بايتشن إلى الأسفل: يده اليمنى مستلقية على المنضدة ويده اليسرى ممسكة بالماوس.
"الفأر؟" كان أعسر لذا كان الفأر في يده اليسرى.
[نعم ~~] تومض الفأرة التجارية مي لي عدة مرات ، معلنة وجودها.
فرك الفأرة بلطف ، خففت حواجب شي بايتشن دون وعي ، وتحسن مزاجه تدريجياً.
[أولد باي ، هل أعددت كل ما طلبته؟ ] مي لي في الواقع لم تكن تحمل أي أمل. بعد كل شيء ، كان شديد المقاومة للطبخ. طلبت منه فجأة أن يفعل أشياء لا يريدها ، كان من الصعب بالتأكيد تحقيقها.
لم يتكلم شي بايتشن ودخل المطبخ بالماوس.
تم تنظيف المطبخ طهارة. تم ترتيب أدوات المطبخ والأطباق بدقة ، وكانت جميع المكونات جاهزة في الثلاجة.
[واو ، أولد باي ، أنت مستعد للشروع في طريق إله الطبخ. ] هتفت مي لي.
شي بايشن: "..." تحدثت كثيرًا!
[الوقت يتأخر ، لنبدأ! ] مي لي كانت حريصة على المحاولة ، [أولد باي ، ماذا يمكنك أن تفعل؟ ]
شي بايتشن: "المعكرونة".
[معرفة كيفية صنع المعكرونة وصنع مرق الحساء بدون مشكلة يعني أنك لست مبتدئًا تمامًا. ] شعرت مي لي بالامتنان الشديد.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...