36

688 81 2
                                    

الفصل 36 / الموهبة الفطرية

عادت مي لي إلى عالمها بعد الظهر. كما أحضرت شجرتين من شجيرات التمر المشتعلة وسلة من التمور المشتعلة. كان هناك في الأصل سمكة حية ، لكن عملية التهريب فشلت. من الواضح أنه لا يمكن إحضار الكائنات الحية في ذلك العالم إلى هنا ، على الأقل ليس في الوقت الحالي. غادر ليتل باي مع أولد باي ؛ كان يقضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائه الصغار.

بعد عودتها إلى المنزل ، انطلقت مي لي على الفور إلى مقاطعة تشينغوي.

لم ير بابا مي وماما مي ابنتهما لفترة طويلة. لقد كانت لحظة استفسار عن رفاهية بعضنا البعض بفرح وانسجام.سار عن رفاهية بعضنا البعض بفرح وانسجام.

"عدت في وقت جيد ، نحن على وشك البدء في تناول الطعام." سحبت ماما مي مي لي إلى المنزل بابتسامة.

"أمي ، لا تزال هناك بعض الأشياء في سيارتي. سوف أخرجهم أولاً ". بمجرد انتهاء مي لي من التحدث ، استعدت لفتح صندوق السيارة.

"ما الداعي إلى العجلة؟ كل اولا." قالت ماما مي بتعبير شديد المعرفة ، "كما لو أنني لا أعرف كيف أنت. ربما تكون أطعمة صحية مرة أخرى. لقد سئم والدك وأنا بالفعل من أكلهم ".

مي لي: "هوهو." هل من المقبول حقًا مهاجمة تقوى ابنتك؟

"اذهب اغسل يديك واستعد للأكل." كان بابا مي يرتدي المريلة ويرتب الأطباق وعيدان تناول الطعام بسلاسة.

"تمام."

بعد أن غسلت مي لي يديها ، شممت رائحة الطعام وقالت بجشع ، "آه ، لقد مر وقت طويل منذ أن تذوقت طبخ أبي."

وبينما كانت تتحدث ، لم تستطع الانتظار حتى تضع قطعة من اللحم في فمها وتتذوقها ببطء.

"إنك تحصل على المزيد والمزيد من المشاغبين." صفعت ماما مي على جبينها بخفة ، "أنتِ كبيرة في السن بالفعل ، كيف يمكنك أن تتصرفى كطفلة؟"

"لا توجد طريقة اخري. يقع اللوم على أمي وأبي لأنهما أفسدانى الكثير ، وتحولت إلي أميرة صغيرة ". كانت مي لي أيضًا عاجزة جدًا.

"كفى هراء!" ضحكت ماما مي عليها.

ضحك بابا مي من الجانب أيضًا ، فقد بددت ابنته الغالية كل المخاوف التي كانت تحبطه.

بينما كانت العائلة تأكل بسعادة ، قام عدد قليل من الضيوف غير المدعوين بجر أنفسهم ، مما أدى إلى تدمير الجو الرائع.

"يو ، حان وقت الوجبة." قام الرجل الأصلع بفحص الثلاثة واحدًا تلو الآخر ، واستقر أخيرًا على مي لي ، "لقد عادت ليتل مي؟ لم أرك منذ وقت طويل ، أصبحتى أكثر جمالا ".

"اخو الام." وقفت مي لي واستقبلته ، لم يكن موقفها دافئًا ولا باردًا.

تجاهل العم مي النظرة المنفردة لبابا مي وقدم ، "ليتل مي ، هذا ابن عمك الأكبر ، مي شيانغيانغ ، 26 سنة. لقد اعتدتى أن تلعبين معًا عندما كنتى صغيرة ، تذكرين؟ "

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن