18

797 78 1
                                    

الفصل 18 / الكاتب القديم باي

بعد قضاء ساعتين في منزل شي بايتشن ، شعرت مي لي أن وعيها يتضاءل. من خلال عيني قطتها ، رأت بشكل غامض شريطًا من الضوء يقودها إلى الأمام.

سارت مي لي في حالة ذهول ، وتلاشى شكلها ببطء ، ثم اختفت أخيرًا خلف الباب. عندما خرج شي بايتشن من المطبخ ، وجد أن مي لي لم تكن على الأريكة. بحث عنها في كل مكان بلا جدوى ، عرف قلبه أنها غادرت مرة أخرى.

يبدو أن هناك دفئًا متبقيًا على أطراف أصابعه ، مما جعله يفركهما معًا دون وعي. دخل شي بايتشن إلى غرفة النوم وأخرج صندوقًا من الخزانة.

فتح الصندوق وأخرج المحتويات واحدة تلو الأخرى. كانت هذه كلها من لوازم الحيوانات الأليفة التي استخدمتها قطته من قبل ، مثل أوعية الطعام ، وحصائر الخدش ، وصندوق القمامة ، ومستلزمات العناية الشخصية ، والعديد من الألعاب الصغيرة.

قام شي بايتشن بتنظيفهم ووضعهم بدقة بالقرب من الشرفة ، ويتطلع إلى عودة مي لي في شكل قطة في المرة القادمة. أراد أن يخبرها أن لديها منزلًا هنا وقد يكون بإمكانهما العيش معًا في المستقبل.

فتحت مي لي عينيها ، وأدارت رأسها لترى ليتل باي نائمًا بجانب وسادتها ، ولم تستطع مد يدها لفرك رأسها.

فرك ليتل باي نفسه على الوسادة ، واستيقظ في حالة ذهول ، و "مواء" بهدوء في مي لي.

"لماذا دخلت سريري؟ هل سرير القط الذي أعددته لك غير مريح؟ " التقطته مي لي وفحصت جسده وشعرت بالارتياح لعدم العثور على أي مشاكل.

"حسنًا ، العب بنفسك أولاً أثناء الطهي." لقد خططت لتطوير أطباق جديدة اليوم واغتنام الفرصة لعرض ليتل باى على البث المباشر لها.

كانت قادرة على امتلاك ليتل باى هذه المرة وإحضارها معها ، ربما لأنها كانت بجوارها مباشرة. وفقًا لهذا المنطق ، هل يمكن تسليم طرودها إلى شي بايتشن دون المرور عبر شركة البريد السريع إذا نامت معهم بين ذراعيها؟

قررت مي لي تجربتها الليلة.

أثناء الاستمتاع في فترة ما بعد الظهر ، فقد أصبح وقت العشاء دون أن تدري.

قامت مي لي بإطعام ليتل باى ، ثم وضعه في السرير وحزمة تحتوي على لعبة.

بعد أكثر من عشر دقائق ، سقطت في النوم تدريجيًا. لكنها لم تعبر هذا الوقت ونامت بلا أحلام حتى الفجر.

جلست مي لي على السرير ، تنظر إلى المنبه بتعبير مرتبك.

لقد نامت أكثر من عشر ساعات دون عبور مرة واحدة.

" اللعنة!" كان أولد باي والآخرون ينتظرونها لتناول العشاء ، لكنها نمت كثيرًا وحتى فاتتها وجبة الإفطار في اليوم التالي. لم تكن تعرف ما إذا كان بإمكانهم الحصول على وجبة جيدة.

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن