55

574 66 1
                                    

55 / مباراة صنعت في الجنة

استخدمت مى لى الكمبيوتر لبناء خريطة إلكترونية تتداخل مع المناطق الحضرية للصينين لمقارنة بديهية.

بعد تقليص المنطقة إلى مدينة يونلانغ ، وجدت مي لي أن منازلها في تشينغوي كانت على بعد بضعة كيلومترات فقط من فيلا شي بايتشن. بعد توصيل المسار ، شكل شكل حرف L.

حملت الطريق إلى هاتفها الخلوي وارتدت ملابس غير رسمية وخرجت بحماس.

سارت في طريق مستقيم ، وصلت إلى تقاطع ، استدارت إلى اليمين ، واستمرت في السير. بعد المشي لمدة عشر دقائق تقريبًا ، توقفت مي لي ونظرت إلى الطريق الذي يمتد من الشمال إلى الجنوب بقلب ينبض.

كان هذا ... موقع حادث سيارتها السابق.

كان تصادم السيارات المتعددة لا يزال حاضرًا في ذاكرة مي لي. لحسن الحظ ، تأثرت فقط بآثار الانفجار واصطدمت بشكل غير متوقع بسيارة أخرى. باستثناء إصابة رأسها ، لم تكن هناك جروح أخرى.

وبسبب حادث السيارة هذا على وجه التحديد ، كان لديها القدرة على السفر عبر عوالم متوازية.

بغض النظر عن سبب هذه القدرة ، ما الذي جعلها أكثر فضولًا هو ، لماذا شي بايتشن؟ إذا التقطت مفتاحًا عن طريق الخطأ ، فلماذا كان شي بايتشن هو الباب؟

أثناء التفكير ، مرت سيارة بورش سوداء. تقلص تلاميذ مي لي قليلاً ، وفجأة أدركت حقيقة أساسية معينة.

حادث السيارة! كان يجب أن يتعرض أولد باي لحادث سيارة أيضًا. تذكرت مي لي أنه تحول إلى سيارة جديدة منذ وقت ليس ببعيد. اتضح أنه بسبب حادث بعد تصليح سيارته تخلص منها كسيارة مستعملة.

لم تسأل مي لي عن سبب الحادث ، ولكن إذا كانت تكهناتها صحيحة ، فلا بد أن أولد باي قد تورط في "نفس" حادث السيارة في نفس الوقت والمكان.

تذكرت مي لي أن السيارة التي اصطدمت بها كانت سوداء ، ومظهرها يشبه سيارة بورش التي رأتها للتو. أغمضت عينيها وتذكرت بتمعن مشهد اللحظات الأخيرة من حادث السيارة ومض أمام عينيها كفيلم.

بعد فترة ، فتحت عينيها بحدة. هذا صحيح ، كان شعار السيارة التي اصطدمت بها هو نفسه تمامًا مثل السيارة الجديدة التي اشتراها أولد باي لاحقًا. كان الاختلاف الوحيد هو لون السيارات.

بعبارة أخرى ، تسبب حادث السيارة في حدوث تشويه معين للزمان والمكان ، مما تسبب في اصطدامها مع سيارة أولد باي في الوقت الذي تداخل فيه العالمان. ارتبطت أرواحهم ببعضها البعض ، وأنشأوا عن غير قصد بوابة عابرة الأبعاد تسمح بالوصول بين العالمين.

شعر قلبها بالراحة فجأة ، وشعرت مي لي أنها اكتشفت الحقيقة.

استدارت ودخلت المبنى المجاور لها ، ثم اتخذت خطوة واختفت في بئر السلم الفارغ.

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن