59

594 72 5
                                    

59 / الشهادة السريعة البرق

حمل شي بايتشن مجموعة القطط والكلاب إلى السيارة وذهب إلى مستشفى الحيوانات الأليفة.

كانت القطط الأربعة تبلغ من العمر 9 أسابيع وهي جاهزة لتلقيحها الأول. أما بالنسبة للكلب هيباو ، فلم يتم تطعيمه على الإطلاق ، لذا انتهز الفرصة لإحضاره للفحص.

ذهب شي بايتشن إلى مستشفى الحيوانات الأليفة حيث تم نقل ليتل باى في المرة الأخيرة ، وتعرف عليها معظم الموظفين.


"السيد. شي ، أهلا بك. هل ما زالت الآذان الصغيرة بخير؟ " استقبله الطبيب بحرارة ، وسقطت عيناه دون وعي على صندوق الكرتون بين ذراعيه.

ظهرت خمسة رؤوس صغيرة ورقيقة من الصندوق ، مصفوفة بشكل رائع على التوالي.

"آه ، هؤلاء هم أطفال ليتل آذان؟" نظر الطبيب إلى الكلب الأسود بحضور قوي محصور وسط القطط الصغيرة وسأل: "السيد. شي ، هل لديك كلب أيضًا؟ "

"اجل." لم يشرح شي بايتشن الكثير. "سأزعج الطبيب لتطعيمهم."

"تمام. سنرتب ذلك على الفور ". وافق الطبيب على الفور ، فأدار رأسه وأمر مساعده بتجهيز الأدوات للحقن.

حمل شي بايتشن مى لى (كلب) وجلسها على كرسي بجانبه.

[لماذا لا تفعل الحقن يوم آخر؟ ] لماذا اختار الجري للحقن عندما أمتلك الكلب؟ أنا غاضب جدا!

انفجر فراء الكلب على جسد مي لي.

قام شي بايتشن بتنعيم طبقة فروها بهدوء ، مما سمح لها بقضم أكمامه.

في هذا الوقت ، بدأ الطبيب بتلقيح أول هرة.

كانت القطة تتألم وهي تحدق في مي لي بعينين كبيرتين.

نظرت مي لي إلى الوراء بهدوء ، وقامت بتهدئته بصمت.

عندما يتم تلقيح القطط ، كان من الأفضل عدم الجري لتهدئتها ، وإلا فإنها ستبكي بصوت أعلى لطلب الحماية. لن يهدأوا تدريجيًا إلا عندما يتم إعلامهم بسلامتهم وبأنهم لا يحتاجون إلى مزيد من الحماية.

بعد أن نجح التطعيم الأول ، سارت اللقاحات التالية بشكل أكثر سلاسة. من حين لآخر ، سيكونون شقيين وسيتم توبيخهم من قبل الطبيب المتمرس. إنهم في الأساس لم يعانوا طوال العملية برمتها.

"إنه دورك." وضع شي بايتشن مى لى على طاولة العمليات.

تشبثت مي لي بيده بكل أربعة في صراع الموت. [لقح في المرة القادمة! ]

مزقها شي بايتشن ببطء وابتسم. "لا تخافى ، سينتهي الأمر قريبًا."

[أنا أخبرك ، أولد باي ، إذا تجرأت على إعطائي حقنة اليوم ، فسأجرؤ على الانفصال عنك! ]

"لا تجعل المتاعب." ضغط شي بايتشن على مؤخرة رقبتها. "بعد الحقن ، سأعود وأعد لك بعض الطعام الجيد."

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن