50 / اول مرة
حققت مي لي "وحدة الجسد والروح" بعد 6 ساعات. عندما استيقظت ، شعرت بالفتور الشديد. كما لو كانت قد أمضت فترة ما بعد الظهيرة بأكملها في حل مسائل الرياضيات ، كان دماغها مليئًا بالرموز المشوشة.
بنقرة واحدة ، التقط شي بايتشن صورة قبيحة لـ مي لي على هاتفه الخلوي ، وسلمها لها لتقديرها. "هذه هي الصورة الأكثر أصالة التي التقطتها على الإطلاق."
مي لي: "…" لنفترق! تظهر لقطة الرأس هذه بمظهر غير مهذب وسخيف ، كيف يمكنك اعتبارها أصلية!
قررت مي لي زراعة فن الاستيقاظ من الآن فصاعدًا. رفعت قدمها ورفست بطن الرجل ، ثم قفزت من السرير بغضب وركضت إلى الحمام. بعد خمسة عشر دقيقة ، خرجت بإشراق ، وجلست على السرير ، وهي تعانق الوسادة القطيفة الصفراء للكتاكيت. وهي تحمل وضعية مريحة ومغرية ، أشارت إلى شي بايتشن ، "التقط صورة أخرى من أجلي."
رفع شي بايتشن هاتفه ، والتقط عدة صور لها ، ثم عرضها عليها للتعليق.
تمتمت مي لي وهي تفحص ، "جماليات الرجال المستقيمين ميؤوس منها حقًا. حتى الجسد المليء بهالة الجنية تحول إلى فيلم أشباح! "
انحنى شي بايتشن عليها ، ولف يده حول خصرها ، وقال بصدق ، "أعتقد أنه جيد جدًا."
مقارنة باللحم المقدد أو الغربان ، فهو إنسان على الأقل.
"كيف هو جيد؟" أشارت مي لي إلى صورة ضبابية. "هل هذا الشخص المبتسم المرعب يشبهني؟ هل أنت غير راضٍ عن جمالي؟ "
كيف التقط مثل هذه الصور الشيطانية ؟؟؟
شي بايتشن: "..."
بمقارنتها مرارًا وتكرارًا ، اكتشفت مي لي أن الصورة التي التقطها لأول مرة كانت الأكثر أصالة!
بعد التعرف على عيوب رجلها ، قررت مي لي أن ترسل له بعض الصور الشخصية التي التقطتها عندما عادت ، حتى يتمكن من غسل عينيه وتصحيح جمالياته المشوهة.
"أنا جائعة ، هل لديك ما تأكله؟" أعادت مي لي الهاتف إليه.
"نعم." التقط شي بايتشن كتكوت أصفر وذهب إلى غرفة الطعام وجلسها على كرسي.
لم تأكل مي لي وجبة الغداء ، ولم يكن لدى شي بايتشن شهية من تلقاء نفسه. بحلول هذا الوقت ، كان كلاهما جائعًا جدًا. قضى الاثنان على أربعة أطباق ، شوربة واحدة وحلوى.
كان ذلك بعد الساعة الثامنة مساءً عندما انتهوا من تناول الطعام. بقيت مي لي لمدة 9 ساعات تقريبًا ، لكن لم تكن هناك علامات على العودة. حاولت عدة مرات ، لكنها لم تستطع أن تشعر بالعالم الآخر على الإطلاق. تساءلت عما إذا كان وعيها قد تغير عدة مرات اليوم ، مما أدى إلى عدم كفاية الطاقة؟ في الماضي ، عندما عبرت بجسدها للمرة الأولى ، لم تتمكن من العبور لبضعة أيام بعد ذلك ، لذلك لم تكن في عجلة من أمرها. خططت لتجديد طاقتها والمحاولة مرة أخرى لاحقًا.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...