44 / التداخل
[كيف كان أدائي؟ ] مي لي رفعت بفخر منقار غرابها.
أطلق شي بايتشن لسانه السام. "ماذا تفعلين ، أليس لديكى أي إحساس؟ العالم فوضوي للغاية ، فلماذا تتحاولين لغراب؟ ماذا ستفعلين إذا أصبتى؟ "
بدلاً من الثناء ، تم رش مي لي على وجهها حتى انفجر كل ريشها. [كصديق ، أنت لست لطيفًا على الإطلاق! أنا غاضبة جدا ، CAAWWW! ]
دوى صراخ أجش في أذنيه. حواجب شي بايتشن لم ترتعش حتى ، ولكن بعد أن توقفت ، قال باهتمام ، "انتبه لحماية حلقك ، واحذرى من الصراخ."
مي لي المنهزمة: لا يمكنني التعامل مع مثل هذا الصديق.
لم يهدئ شي بايتشن مشاعرها الدقيقة ، وسألها ، "هل نذهب إلى مدينة الملاهي بعد ذلك؟"
[اه هاه. ] تم تحديث مي لي على الفور. [مدينة الملاهي هي أرض مقدسة للمواعدة ، يجب على كل زوجين الذهاب مرة واحدة على الأقل. ]
بصفته كلبًا واحدًا مخضرمًا ، لم يكن لـ شي بايتشن الحق في التعبير عن آرائه.
أخذ شي بايتشن جولة إلى أكبر مدينة ملاهي في المدينة ، وعانق القط في يده اليسرى ودعم الطائر على كتفه الأيمن. سأل شي بايتشن وهو يقف وسط الحشد المفعم بالحيوية ، "ماذا تريدين أن تفعلى؟"
[قطار الملاهي ، عجلة فيريس ، برج الإسقاط ، ركوب دائري ومنحدرات النهر. ] كانت مي لي قد وضعت خططًا منذ فترة طويلة ، لذا أجابت بسرعة كبيرة.
لم يشعر شي بايتشن بأي شيء عندما سمع "قطار الملاهي" و "عجلة فيريس" ، ولكن ماذا كان الآخرون؟
برج الإسقاط كان مجرد لعبة موت. هل سمحت المنحدرات للقطط أو الغربان بالدخول؟ كان الكاروسيل أسوأ! وجوده ، رجل يبلغ طوله حوالي 190 سم ، يجلس على حصان خشبي بعرض نصف متر ويصعد وينزل مثل المزحة؟ هل كان وقح؟
ما هو أكثر من ذلك ، كانت ليتل مي الآن غرابًا. لقد كان الوحيد الذي خرج بالفعل للمعركة!
[ ما هو الخطأ؟ أولد باي؟ ] مي لي هزت رأسها لتنظر إليه.
"أعتقد أنه من الأفضل اختيار بعض مناطق الجذب الأكثر أمانًا؟ على سبيل المثال ، المنازل المسكونة والمتاهات وأبراج المراقبة وما إلى ذلك " قال شي بايتشن بجدية ، "إنه ليس من الملائم أن يكون لدينا ليتل باى معنا."
[إممم ، أنت على حق. ] نظرت مي لي إلى ليتل باي بين ذراعيه ، أومأت برأسها وقالت: [ثم سأستمع إليك. ]
في الواقع ، لم يكن عليها أن تلعب. لقد أرادت فقط تجربة شعور المواعدة ، وخلق ذكريات معًا في جميع أنواع الأماكن الرومانسية.
راوغ شي بايتشن باعتزاز ليتل باي ، الذي منعه من سهامه.
ومع ذلك ، دون إعطائه الوقت للتنفس الصعداء ، سمع مي لي تضيف: [ليس علينا الذهاب في جولات ، لكن يجب علينا التقاط الصور! ]
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...