34

691 81 6
                                    

34 / كان شي دا يتظاهر بأنه ميت

ضرطة ابن عرس لم تكن رائحتها كريهة فحسب ، بل كان لها أيضًا تأثير مشل. يمكن أن يطلق عليه سلاح بيولوجي. بدون قوة فائقة للتبديد ، كان من المستحيل الصمود.

حاول شي بايتشن الصمود ، لكنه لم يستطع الصمود في النهاية. عندما كان على وشك فتح الباب والفرار ، تم استباقه من قبل مى لى وهي تغطي وجهها والقفز من النافذة بـ "اه اه اه اه!"

كانت الغرفة مليئة برائحة لا توصف استمرت لفترة طويلة. حتى لو فتحت الأبواب والنوافذ ورش المطهر. حتى عندما تم تنظيف جميع الشراشف والمفروشات والستائر بالداخل مرة أخرى ؛ حتى ذلك الحين ، قد يستغرق الأمر يومًا أو يومين قبل أن يتمكن شخص ما من البقاء في الداخل مرة أخرى. هذا صحيح ، ضرطة ابن عرس كانت بهذه القوة.

هرعت مي لي طول الطريق إلى النهر ، قفزت مع رذاذ ، وتدحرجت لتزيل الرائحة من جسدها. بعد ثلاثين أو أربعين دقيقة ، عادت ورأسها معلق ، وجسدها مبلل ، وأذناها متدليتان. كانت تبدو مثيرة للشفقة للغاية.

نظر إليها شي بايتشن في تسلية ، ولفها بمنشفة حمام ، وقال بهدوء ، "غرفة نومي غير متوفرة مؤقتًا. يجب أن تتحملى المسؤولية ".

[سأساعدك في تنظيف غرفة أخرى. ] مي لي جلست بحذر شديد على حجره.

"لماذا تتخذ مثل هذا الوجه الباكي؟" قال شي بايتشن في عزاء نادر ، "من لم يضرط من قبل؟"

هل أطلقت ضرطة؟ كان من الواضح أنه غاز سام! أصبح تعبير مي لي أكثر كآبة.

"ألم تقل أنك تريد شراء هاتف محمول من أجلي؟" من أجل تشتيت انتباهها ، حملتها شي بايتشن إلى الفناء ودفعت الكمبيوتر المحمول المفتوح أمامها ، "أنت تساعدني في الاختيار."

بقيت مي لي في أحضانه. تحدق باهتمام في شاشة الكمبيوتر ، تحركت مخالبها بمهارة ذهابًا وإيابًا.

واصل شي بايتشن تجفيف فروها ، وأظهرت عيناه الحنان والألفة التي لم يلاحظها حتى.

[ماذا عن هذا الفضي الرمادي؟ ] مي لي أشارت إلى صورة الهاتف على الشاشة وسألت.

نظر شي بايتشن إلى ذلك ، "ليس سيئًا".

[ثم هذا هو. ] كانت العلامة التجارية التي اختارتها مى لى علامة تجارية مشهورة تتمتع بسمعة طيبة على الإنترنت ، وكانت الجودة مضمونة نسبيًا.

بالإضافة إلى الهاتف الخلوي ، اشترت مى لى أيضًا بطاقة sim ، وهي رقم برقمين فقط بخلاف رقم شي بايتشن الأصلي.

بعد القيام بذلك ، تذكرت مى لى شيئًا ما فجأة وسألت: [بالمناسبة ، ماذا حدث مع رفاق السفر هؤلاء؟ ]

"هرعوا لتناول الطعام بحماس في صباح أول أمس ، لكنك كنت بعيدًا لذلك غادروا بخيبة أمل بعد ظهر ذلك اليوم." روى شي بايتشن بهدوء. باستخدام المشاعر المتناقضة "متحمس" و "خائب الأمل" في نفس الجملة ، أشار إلى مدى الصدمة التي تسببها تركها للآخرين.

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن