الفصل 46
لم يكن المنزل الرئيسي لعائلة شى في مدينة يونلانغ. بعد أن غادر شي بايتشن قبل سنوات ، بدأ الجد شى في شراء العقارات في جميع المدن التي زارها. بعد ذلك ، ارتفعت أسعار المساكن بشكل حاد. على الرغم من أن العلاقة بين الاثنين لم تهدأ ، إلا أن الشركة العائلية توسعت بشكل كبير. عند الحديث عن العقارات وحدها ، يمكن أن تحتل عائلة شي المرتبة الأولى بين الخمسة الأوائل في البلاد.
اختار شي بايتشن أخيرًا الاستقرار في مدينة Yunlang ، وبالتالي انتقل الجد شى أيضًا إلى هذه المدينة.
عندما كانت السيارة متجهة إلى جينغشان فيلا ، استقبله الخادم القديم المُبلغ بالفعل على الفور.
"سيد الشباب ، أهلا بك في المنزل." جعد مدبر المنزل العجوز وجهه بابتسامة.
أومأ شي بايتشن برأسه غير مبال ، وسار مباشرة إلى غرفة المعيشة ، وسأل ، "أين الرجل العجوز؟"
"السيد يستريح في غرفته ، سأريك الطريق." قاد كبير الخدم العجوز الاثنين إلى الطابق العلوي.
"ماستر ، يونغ ماسترز بايشن وزينو موجودون هنا." طرق الخدم العجوز الباب.
"ادخل." جاء صوت قديم من خلف الباب.
فتح الخادم القديم الباب وانحنى جانباً.
صعد شي بايتشن ونظر إلى الرجل العجوز الذي كان يقرأ في السرير. كانت صدغاه بيضاء ووجهه متجعد. كانت العيون خلف نظارة القراءة مثقبة ، ووجهه أحمر اللون ، على عكس شخص مريض تمامًا.
"اجلس." كانت تعبيرات الجد شي هادئة ، لكن أصابعه ارتعدت قليلاً وهو يمسك الكتاب.
لم يتحرك شي بايتشن ، لكن Xi Zinuo جلس مطيعًا وقال بابتسامة ، "الجد في حالة معنوية جيدة اليوم."
"مقبول." سقطت نظرة الجد شي على شي بايتشن ، كما لو كان لديه ما يقوله لكنه لا يعرف من أين يبدأ.
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض في جو محرج.
[أولد باي ، أليس الوقوف متعبًا؟ ] صوت مي لي قاطع شي بايتشن أثناء الجمود.
تقدم شي بايتشن وجلس على كرسي أريكة ليس بعيدًا.
عند رؤية هذا ، ومضت الإثارة في عيون الجد شي. تحركت شفتاه عدة مرات ، وقال ، "وغد ، هل ما زلت تتذكر هذا الرجل العجوز؟"
شحذ شي بايتشن نظرته وكان على وشك الرد ، لكنه سمع مي لي تقول: [أعرف أخيرًا من أين يأتي لسانك السام. لا تعرف أنت وجدك كيف تتحدث. ]
فقد شي بايتشن زخمه وأغلق فمه.
"* سعال * ، جدي." قاطعه Xi Zinuo ، "لا تقل ذلك ، ما زال الأخ شي بايتشن يهتم بك."
"همف ، يهتم بي؟" بدا الجد Xi محتقرًا ، وكادت زوايا فمه ترتفع.
مي لي: [شخص آخر مغرور بفم فظ وجسد نزيه. ]
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...