الفصل 11 / Sunsperia
نهضت مي لي مبكرًا وذهبت إلى السوق. اشترت بضع علب من البذور بالإضافة إلى بعض المكونات الطازجة.
بدأت مي لي حديقة نباتية على السطح. خططت لزراعة الزهور ونباتات أوراق الشجر وبعضها سهل زراعة الخضار والفواكه.
أثناء حرث التربة للزراعة ، فكرت مي لي فجأة في أولد باي. يبدو أنه لا توجد نباتات زينة في منزله. على الرغم من الديكور الجيد ، كان الجو باردًا جدًا ووحيدًا.
بالتفكير في هذا ، اختارت مي لي إناء صغيرًا زُرعت فيه بضع بذور ، لكنها لم تنبت بعد.
قامت بلف وعاء الزهور والتربة معًا بشكل صحيح مع حزمة من البذور. كتبت طريقة الزراعة التفصيلية ، ثم طلبت من الساعي شحن الطرد.
على الرغم من أنها لم تكتشف كيفية عملها ، إلا أنه تم بالتأكيد إرسال العناصر.
بعد أن شغلت نفسها لمدة ساعتين ، جاء النعاس كما هو متوقع.
عادت مي لي إلى غرفة النوم ، نظفت نفسها ، ووضعت على السرير بشكل مريح.
في ترنحها ، شعرت مي لي بأنها تدخل حالة غامضة ، كما لو كانت تطفو في الماء. عندما استقر كل شيء ، تكثف وعيها تدريجيًا وتعافى بصرها ببطء.
وجدت مي لي أنها بدت وكأنها في مستودع ومحاطة بالطرود. أما بالنسبة لها ، فمن الواضح أنها أصبحت واحدة من المجموعات.
نظرت مي لي إلى عنوان التسليم المنشور على طرد بجانبها: مدينة يونلانغ ، شارع وانغو ، XX Road ، رقم XX.
مدينة يونلانغ؟
فحصت مي لي العديد من الطرود الأخرى وكانت عناوين التسليم كلها في مدينة Yunlang.
بمعنى آخر ، كانت حاليًا في مستودع لوجستي في العالم الآخر.
تذكرت مي لي أنها عندما أرسلت شيئًا ما إلى أولد باي لأول مرة ، ظهرت على أنها ورق التغليف الخاص بخدمة البريد السريع وتمزق بسرعة.
لم تفكر بعمق في ذلك الوقت. يبدو الآن أن سبب إرسال طرودها إلى هذا العالم لم يكن على الأرجح لأن خدمة البريد السريع ربطت العالمين. بدلاً من ذلك ، كان السبب هو أنها ربطت مستودعات خدمات البريد السريع في العالمين ونقل طردها مباشرة من أحدهما إلى الآخر.
لم تكن مي لي متأكدة مرة أخرى على الفور لأنها لاحظت أن اسم الشركة على العبوات هو "Shunfeng" ، وهو بالضبط نفس الاسم الذي استخدمته.
كان يُطلق على البلد الذي عاشت فيه هي وأولد باي اسم الصين ، لذلك لم يكن من الغريب ظهور شركتين لوجيستيتين تحملان الاسم نفسه. يمكن القول فقط أن العالمين كانا موجودين في أبعاد متوازية ، وكانت الثقافات متشابهة ولكنها ليست متماثلة تمامًا. وهذا يفسر أيضًا سبب فوز الأرقام الفائزة في العالم الآخر أيضًا.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...