13

887 90 3
                                    

الفصل 13 / خطة رفع كعكة

[أولد باي ، لماذا تجلس هناك مثل الأبله؟ اسرع واصطحب الأطفال لتناول الطعام. ] ذكّرت مي لي ، [هذا الطعام الذي طلبته يكفي لشخص واحد فقط ، ومن يدري كم هو صحي. ]

كان وجه شي بايتشن هادئًا ، وذراعيه متشابكتان أمام صدره ، جالسًا بسلام.

نظر الزلابيتان إلى تناول الطعام في الخارج ، ثم نظروا إلى شي بايتشن. كلاهما كان له تعبير مثير للشفقة عن الرغبة في التحدث ولكن دون الجرأة.

[ لنذهب. يمكنك التحدث بعد العشاء إذا كان هناك أي شيء للمناقشة. ]

نهض شي بايتشن وأمر ، "تعال ، سآخذكما إلى العشاء."

أضاءت عيون الزلابية. سرعان ما قفزوا من على الأريكة واصطفوا خلفه.

تقدم شي بايتشن إلى الأمام ، وسمح لهم بالتبع من الخلف.

[المشي أبطأ. ] صعدت مي لي صدره ووضعت على كتفيه ، مع الانتباه إلى حركات الزلابية الصغيرة.

توقفت خطوات شي بايتشن مؤقتًا ولم تتحرك إلا عندما اقترب صوت الخطوات الناعمة.

أخذ الزلابتين الصغيرتين إلى مطعم صيني قريب ، واختار بشكل عشوائي مقعدًا ، ثم سلمهما القائمة. "اطلب ما تريد."

عند رؤية الزلابية تحدق في القائمة فارغة ، وتكافح من أجل قراءة النص ، كان على مي لي أن يقول شيئًا. [أولد باي ، أنت أكثر من اللازم. كم عدد الكلمات التي يعرفها الأطفال في سن السادسة أو السابعة؟ ويجب ألا يأكل الأطفال طعامًا حارًا جدًا ، فهل من الجيد حقًا أن تسمح لهم بطلب الطعام بشكل عرضي؟ ]

حافظ شي بايتشن على صمته وكشف عن مظهر مرير ومثير للاستياء وهو يحدق في الزلابتين الصغيرتين.

كان الزلابيتان الصغيرتان أكثر مرارة منه. كانوا يبذلون قصارى جهدهم في التظاهر بأنهم حسن التصرف وعقلانيون لتجنب الوقوع في زاوية ما من قبل عمهم.

[اسألهم عما يحبون أن يأكلوه. ]

سأل شي بايتشن فاترًا ، "ماذا تحب أن تأكلان؟"

كان الطفل الصغير مذهولًا ، "عمي ، أحب أن آكل معكرونة الفاصوليا الحامضة والحارة ، ولحم الخنزير المقلي ، والدجاج مع الفلفل السيشواني ، ولفائف الربيع الحارة المقلية!"

كانت الفتاة الصغيرة خجولة قائلة: "أحب أكل التوفو المقلية والطماطم ، والبطيخ الشتوي المحمص مع الفطر ، وكاسترد البيض ، والسبانخ ..."

[هاها ، آكلة اللحوم وآكلة العشب ، حقًا زوج من الفتيات الجميلات الرائعات. ] كانت مي لي بسعادة غامرة.

"تمام." استدعى شي بايتشن النادل وأمر ، "نودلز مونج الفاصوليا الحامضة والحارة ، ولحم الخنزير المقلي ، والدجاج مع الفلفل السيشواني ، ولفائف الربيع الحارة المقلية ، والتوفو والطماطم المقلية ، والبطيخ الشتوي المحمص مع الفطر ، وكاسترد البيض ، والسبانخ ..."

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن