29 / لديّ حمار صغير
"الوقت متأخر جدًا ، لماذا تشاهدين الأفلام؟ اذهبى إلى النوم." أخذ شي بايتشن الكمبيوتر المحمول بعيدًا عن يدي مى لى ، ثم حملها وألقى بها على البطانيات.
"ألا تسهر طوال الوقت؟" نهضت مي لي واحتجت ، "بالكاد تجاوزت الساعة الحادية عشرة الآن!"
"أوه ، لقد قررت أن أستجيب لنصيحتك. ابتداء من اليوم ، لن أبقى متأخرا مرة أخرى ". قام شي بايتشن بنقل جسم مى لى بالكامل إلى داخل السرير ، وخلع حذائه ، ووضعه في الخارج.
"لا أستطيع النوم." ركعت مي لي على البطانية ، محدقة فيه بعيون دامعة.
أمسك شي بايتشن بهاتفه الخلوي أثناء وجوده في السرير ، ووصل سماعات أذنه وسلمها لها. "تهليل."
بعد أن تحدث ، وضع السماعة الأخرى في أذنه ، ثم استلقى بهدوء. غطى نفسه بالبطانية وأغمض عينيه بتعبير سلمي.
نظرًا لأنه كان صريحًا جدًا ، ترددت مي لي للحظة قبل وضع سماعة الأذن والجلوس بجانبه.
[شاة واحدة * بااء * ، شاتان * بااء * ، ثلاث شاة * بااء * …] فجأة جاء صوت عد الغنم من السماعة.
ضحكت مي لي ، "هل هذه التهويدة التي كنت تتحدث عنها؟"
أقسم شي بايتشن: "نعم ، دائمًا ما أنام بعد الاستماع إليها لفترة من الوقت".
ومع ذلك ، استمعت مى لى بصبر حتى "مائة وخروف * با با * " قبل إخراج سماعة الأذن ، "لا أستطيع النوم!"
كان عد الأغنام جيدًا ، لكن كل * با با * جاءت مع اهتزازات. مرارًا وتكرارًا ، تداخل الثغاء ، واستسلمت للخوف من أن تكون محاطة بثغاء الأغنام.
فتح نصف شي بايتشن عينيه وسلم هاتفه ، "اختر أغنية تحبها."
استلمت مي لي الهاتف ونظرت لأعلى ولأسفل ، ووجدت أن هذه الأغاني كانت كلها أغانٍ لم تسمعها من قبل. أضاءت عيناها فجأة وحاولت الاستماع إليهما واحدة تلو الأخرى ، ثم تابعت ذلك بتعليقات مختلفة——
"هذه الاغنية جدا رائعة!"
"كيف يمكن أن تكون هذه الأغنية جيدة جدا؟"
"آه ، الموسيقى السماوية! لا بد لي من الاستماع إليها مرة أخرى ".
"هههههه أغنية مضحكة جدا أين المغني وجد الشجاعة ليطلقها هههههههه ..."
شاهد شي بايتشن بصمت أدائها: "..."
أثناء الاستماع ، قامت مى لى بتنزيل أغانيها المفضلة وإرسالها إلى هاتفها الخلوي. على الرغم من تأخر الإشارات بين العالمين ، إلا أنه كان من الممكن أحيانًا تلقيها بنجاح.
كانت الموسيقى والروايات والأفلام والبرامج التلفزيونية في هذا العالم مجرد كنوز لـ مى لى. كانت جميع أنواع الأعمال الممتازة متاحة لها لتختار من بينها.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...